ما هي أسعار أساور فان كليف الأصلية؟



فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels هي وكالة مجوهرات فرنسية فاخرة، تأسست على يد تشارلز أربلز وشقيقه ألفريد فان كليف في سنة 1896.

اسعار اساور فان كليف الاصليه

افتتح الأخوان أول متجر لهما في ميدان فاندوم في باريس سنة 1906 واشتهر المتجر أنذاك باستعمال الأحجار الكريمة والتقنيات الحديثة.

استمرت فان كليف بعدها بالتألق وزينت مجوهرات فان كليف الثمينة الملوك، الأمراء والمشاهير. دخلت عالم العطور في سنة 1978، وقدّمت أحلى الأكسسورات للرجال والنساء.

تعرّف إلى أسعار أحلى أشكال أساور للرجال لعام 2017:

أساور فخمة

اسعار اساور فان كليف الاصليه

من الأساور المناسبة للرجال والنساء، موجودة باللون الذهبي الوردي والذهبي الأصفر والفضي. تعتبر من أحلى الأكسسورات التي يمكن أن ترافق كل شخص خلال المناسبات، وتتميّز بشكلها الرائع والناعم على المعصم. هذا السوار مصقول وعليه منقوش اسم الماركة المعروفة. سعر هذا السوار حوالي 6 آلاف دولار أمريكي.

أساور رفيعة

اسعار اساور فان كليف الاصليه

هناك مجموعة واسعة وتشكيلة رائعة من الأساور الرجالية من فان كليف، وكلّها تروي خطّ الفخامة التي تسير عليه هذه الماركة. الأساور الرفيعة موجودة ومناسبة للرجل ليضعها على المعصم بأشكالها وألوانها الذهبية الرائعة. أسعارها مختلفة من الواحدة إلى الأخرى، وتتراوح تقريباً بين ال 2000 وال 3500 دولار أمريكي. تزيّن المعصمن وموجودة بأحجام وقياسات مناسبة لكل المعاصم الرفيعة والضخمة.

أساور جلدية

اسعار اساور فان كليف الاصليه

مصنوعة من الجلد الفخم ومن الذهب عيار 18 قيراطاً، ال أساور فخمة ورائعة على المعصم ومتوافرة بأشكال عديدة. أما الجلد فموجود باللونين البني والأسود لإضافة لمسة من الشياكة والروعة. سعر هذه الأساور لا يتخطّى ال 1500 دولار أمريكي.



سمات

تعليقات‎