أغلى منازل لاعبي كرة القدم في العالم.. ميسي ورونالدو لا يتصدران أبدا!



كرة القدم هي اللعبة الشعبية الاولى في العالم، والعديد من لاعبي كرة القدم أصبحوا أثرياء ومشاهير بفضل هذه اللعبة.

لمن أغلى منزل؟
لمن أغلى منزل؟

يشارك العديد من اللاعبين مع جماهيرهم فيديوهات لسياراتهم ومنازلهم الفارهة التي هي من بين الأجمل في العالم، وهذا ما فعله نجم نادي أرسنال والمنتخب الالماني مسعود أوزيل الذي قام منذ بضعة ايام بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" يقوم به بأخذ متابعيه بجولة داخل منزله الواقع في شمال مدينة لندن.

هذا المنزل الفاره لفت الأنظار إلى المنازل الفخمة التي يتملكها لاعبو كرة القدم حول العالم، وهذه قائمة بأغلى 10 منازل:

منزل أوزيل

منزل أوزيل

1- ديديه دروغبا \(21 مليون دولار\)

منزل دروغبا
منزل دروغبا

تقدر القيمة الصافية لثروة لاعب تشيلسي الانكليزي السابق العاجي ديديه دروغبا بحوالي 90 مليون دولار.

يمتلك اللاعب المعتزل حاليا قصرا مذهلا يحتوي على ثمانية حمامات وسبع غرف نوم وغرفة للجوائز التي حصدها خلال مسيرته الكروية، وتبلغ مساحة المنزل حوالي 8600 قدم مربع.

2-ديفيد بيكهام \(20 مليون دولار\)

يحيطه الخضار
يحيطه الخضار

على الرغم من تقاعده منذ فترة زمنية ليست بالقصيرة ، يبقى النجم الانكليزي ديفيد بيكهام واحد من أغنى نجوم اللعبة في العالم، إذ يمتلك واحدا من أفخم القصور الذي يحتوي على استوديو تسجيل وملعب كرة قدم.

3- واين روني \(17.83 مليون دولار\)

منزل روني
منزل روني

يمتلك الهداف التاريخي للمنتخب الانكليزي ومانشستر يونايتد قصرا مصمما على شكل القلاع الجورجية،. يحتوي هذا القصر على مسرح خاص، مسبح كبير، مجموعة ضخمة من التماثيل الاغريقية و حديقة كبيرة جداً.

4-فرانك لامبارد \(10.5 مليون دولار\)

أحد منازل لامبارد
أحد منازل لامبارد

عرض أسطورة نادي تشيلسي منزله البالغ 19.500 قدم مربع للبيع بقيمة سبعة ملايين جنيه أسترليني ما يساوي 10.5 مليون دولار.هو واحد من منزلين يملكهما اللاعب في منطقة بريدج الفخمة في لندن. يتألف المنزل من 9 غرف نوم , واثني عشر مرحاضاً، وحوض سباحة كبير اضافة الى ملعب للتنس.

5-جون تيري \(7 ملايين دولار\)

منزل جون تيري
منزل جون تيري

اشترى القائد السابق لنادي تشيلسي منزله في لندن من لاعب الغولف السابق Colin montgomerie بمبلغ يقدر بـ4.35 مليون جنيه استرليني ما يعادل 7 ملايين دولار.

6- كريستيانو رونالدو \(6 ملايين دولار\)

منزل رونالدو
منزل رونالدو

قد يتفاجأ البعض بوجود اللاعب الافضل في العالم بمرتبة متأخرة بعض الشيء الّا أن قصر كريستيانو لا يقل فخامة عن قصور اللاعبين الذين تم ذكرهم قبله فقصره يحتوي على مسرح خاص، سونا، صالة رياضية وحوض للسباحة و قد اشتراه الـ"دون" عام 2008 تزامنا ً مع انتقاله الى نادي ريال مدريد الاسباني.

7- ماريو بالوتيلي \(4.86 مليون دولار\)

منزل بالوتيللي
منزل بالوتيللي

يمتلك مهاجم ليفربول السابق ونيس الحالي واحدا ً من أجمل القصور في مدينة ليفربول الانكليزية الا أن "سوبر ماريو" لا يعيش في هذا المنزل الذي يحتوي على مسرح خاص، حوض سباحة، وأربع غرف نوم.

8- أندريس انيستا \(4.6 مليون دولار\)

إنييستا
إنييستا

بنى ساحر برشلونة بيته الذي يحمل اسمه عام 2005. يحتوي البيت على خمسة غرف نوم، مسبح وغرفة للجوائز الفردية. يبدو هذا البيت صغيرا من الخارج، لكنه واسع من الداخل.

9-ريكاردو كاكا \(3 مليون دولار\)

كاكا
كاكا

يمتلك النجم البرازيلي كاكا منزلا في مدينة مدريد بمساحة 1500 قدم مربع. يحتوي المنزل على صالة ألعاب رياضية، حمام سباحة وتسعة مرائب للسيارات. هذا المنزل مستأجر حاليا ً من لاعب ريال مدريد الويلزي غاريث بايل بقيمة 16000$ شهرياً.

10-ليونيل ميسي \(القيمة غير معلنة\)

منزل ميسي
منزل ميسي

يعتبر الكثير من عشاق برشلونة في العالم أن ابن مدينة روزاريو الارجنتينية هو النجم الافضل في تاريخ اللعبة ومن غير الممكن تقييم القيمة السوقية له، و على غرار صاحبه لا يوجد معلومات مؤكدة عن قيمة منزله الذي يحتوي على مسرح خاص ,منتجع،ملعب كرة قدم مغلق، مع الاشارة الى أن ميسي في صدد بناء منزل جديد على شكل كرة قدم.



تعليقات‎