ملك الهواتف الذكية إلى الضوء: رحّبوا بـ"هواوي ميت 20 برو"



كشفت شركة "هواوي" الصينية عن سلسلة هواتفها المرتقبة هذا العام HUAWEI Mate 20 ، والتي تمثل علامة فارقة في تاريخ سلسلة هواتف HUAWEI Mate. وتعتبر هذه السلسلة الجديدة والمبتكرة تجسيداً فعلياً لقمة الابتكار، بفضل تصميمها القائم على أقوى تقنيات المعالجة في القطاع وأكثرها تقدماً.

هواتف هواوي الجديدة
هواتف هواوي الجديدة

ما يميز هذه السلسلة هي استعانتها بمعالج "كيرين 980" الذي يعتبر أحدث ابتكاراتهواوي في مجال النظام على شريحة، وأكثرها كثافة وأعلاها أداء حتى الآن.

وتوفرمنظومة المعالجة هذه أداء محسّناً وتجربة مستخدم سلسة بشكل غير مسبوق إذ أن "كيرين 980" يعتبر أحدث ابتكارات هواوي في مجال النظام على شريحة، وأكثرها كثافة وأعلاها أداء حتى الآن.

تعمل تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط مع ميزة الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، ليكتمل تميّز السلسلة مع البطارية الضخمة التي تزود المستخدمين بأطول عمر ممكن للبطاريات.

وتتوفر السلسلة HUAWEI Mate 20 بقياسات متنوعة 6.53 بوصة، و6.39 بوصة و7.2 بوصة، وتتكون من أربعة هواتف هي HUAWEI Mate 20، و HUAWEI Mate 20 Pro، و HUAWEI Mate 20 X و PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS.

تفوّق واضح في الأداء وعمر البطارية

نجحت هواوي في تصميم منظومة المعالجة منح المستخدمين مستويات أداء غير مسبوقة تسهم في تحسين أداء منظومة المعالجة وتعزيز عمر البطارية. ويضم هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بطارية كبيرة ذات كثافة عالية بسعة 4200 ميلي أمبير/ساعة، ويدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70 بالمائة في غضون 30 دقيقة.

كما يعتبر HUAWEI Mate 20 Pro أول هاتف ذكي في العالم يدعم المعيار 4.5G LTE Cat.21 المخصص لتقنية اتصالات الجيل الرابع، مما يتيح للمستخدمين اختبار سرعات تنزيل تصل إلى 1.4 جيجابايت في الثانية.

كما أنه يدعم أكثر اتصالات "واي فاي" سرعة في العالم إذ يتيح مثلاً تنزيل مقطع مصور بحجم 2 جيجابايت خلال من 10 ثوان فقط.

كما تدعم هواتف HUAWEI Mate 20 Pro تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، والتي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي في القطاع، وميزة الشحن العكسي المزدوج اللاسلكي، التي تحول الهاتف إلى ما يشبه جهاز تخزين الطاقة لمجموعة محددة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

من جهته يدعم HUAWEI Mate 20 X بطارية كبيرة جداً بسعة 5000 ميلي أمبير.

هواوي ميت 20 برو

هواوي ميت 20 برو

كما أنه يدعم أكثر اتصالات "واي فاي" سرعة في العالم إذ يتيح مثلاً تنزيل مقطع مصور بحجم 2 جيجابايت خلال من 10 ثوان فقط.

كما تدعم هواتف HUAWEI Mate 20 Pro تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، والتي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي في القطاع، وميزة الشحن العكسي المزدوج اللاسلكي، التي تحول الهاتف إلى ما يشبه جهاز تخزين الطاقة لمجموعة محددة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

من جهته يدعم HUAWEI Mate 20 X بطارية كبيرة جداً بسعة 5000 ميلي أمبير.

نظام كاميرا غير مسبوق

تقدم من خلال Mate 20 إضافة فريدة من نوعها، وهي عدسة لايكا فائقة العرض ببعد بؤري 16 ملم. ومن خلال إضافة العدسة ذات زاوية التصوير العريضة وخاصية التصوير الدقيق، تقدم هواوي نظاماً متكاملاً يدعم التصوير في جميع الظروف والحالات دون استثناء.

ويأتي هاتف HUAWEI Mate 20 Pro مع كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابيكسل، وكاميرا الزاوية فائقة العرض بدقة 20 مييابكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابيكسل.

كما تقدم سلسلة HUAWEI Mate 20 نمط ألوان البورتريه في تصوير الفيديو، بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي. وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، يمكن لهواتف HUAWEI Mate 20 Series عزل الأشخاص عن بقية الأجسام، وإزالة الألوان المحيطة بهم لتركيز الإضاءة عليهم بشكل كبير. وتعمل تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الاصطناعي على تحديد مقاطع الفيديو ذات السمات المشتركة، وتقوم تلقائياً بإنشاء مونتاج مدته 10 ثوان من تلك المقاطع.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم كل من هاتفي HUAWEI Mate 20 Pro و PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS خاصية فك القفل من خلال التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد. ويمكن لهذه التقنية مطابقة وجه المستخدم بدقة فائقة وبسرعة تصل إلى 0.6 ثانية، مع نسبة مطابقة خاطئة لا تتعدى مرة في كل مليون مرة من الاستخدام.

إثراء لجودة الحياة مع واجهة المستخدم EMUI9

تأتي سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 مع النسخة 9 من واجهة المستخدم الشهيرة من هواوي EMUI، القائمة على نظام التشغيل "أندرويد بي". تقدم واجهة المستخدم EMUI 9 تجربة ممتازة في جميع الأوقات، حيث تحافظ على مستوى الأداء حتى في حالات الاستخدام المطول.

وتتميز واجهة المستخدم EMUI 9 بالتصميم الموحد وسهل الاستخدام، كما تقدم قائمة خيارات منظمة ومبسطة. وتتيح خاصية التصفح عن طريق الإيماءات للمستخدمين التفاعل بطريقة سهلة ومباشرة مع الجهاز باستخدام لمسات وحركات بسيطة. وتقدم واجهة المستخدم الجديدة أيضاً مجموعة من الخواص المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، تتيح تنفيذ مهام جديدة أو محسنة، تشمل التعرف على الأشياء وحتى احتساب السعرات الحرارية في الطعام. كما يمكن للمستخدمين ابتكار شخصية كرتونية مميزة والتفاعل معها من خلال خاصية وضع النماذج ثلاثية الأبعاد بشكل مباشر.

وتأتي سلسلة الهواتف الذكية الجديدة مع خاصية HUAWEI Share 3.0، التي تعد عنصراً أساسياً من بيئة هواوي التي تدعم الاتصال في جميع الحالات والسيناريوهات. بفضل هذه التقنية، سيتمكن المستخدمون من نقل الصور وملفات الفيديو بسرعة فائقة، حيث تكفي لمسة واحدة لإنشاء الاتصال بين الهاتف والكمبيوتر ونقل الملفات بسرعة فائقة.

الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي ريتشارد يو
الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي ريتشارد يو

تصميم مستقبلي

وكما جرت العادة في سلسلة HUAWEI Mate، تأتي هواتف السلسة الجديدة مع شاشة عرض كامل ونسبة عالية للشاشة مقارنة بالإطار. وتتميز الشاشة في السلسلة الجديدة بالهندسة الدقيقة، وتأتي بقياس 6.39 بوصة في هاتف HUAWEI Mate 20 Pro وقياس 7.2 بوصة في هاتف HUAWEI Mate 20 X، وبرغم القياس الكبير، يمكن استخدام هذين الهاتفين بسهولة بيد واحدة.

وقد استخدمت هواوي في تصميم جهاز PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS عناصر تصميم بورشه الشهيرة بشكل أنيق، باستخدام المواد الفاخرة ولمسات عالم السباق الفريدة، ليقدم الجهاز مزيجاً فريداً من الأناقة والفخامة ومتعة الاستخدام.

وتأتي الهواتف الجديدة بلون جديد كلياً وهو الأخضر الزمردي، الذي يقدم من الفخامة ما لا يقل عن الحجر الكريم الذي يحمل اسمه.

المؤتمر

المؤتمر
  1. HUAWEI Mate 20 (مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت): 799 يورو

  2. HUAWEI Mate 20 (مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت) 849 يورو اعتباراً من 16 أكتوبر 2018

  3. HUAWEI Mate 20 Pro (مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت): 1049 يورو اعتباراً من 16 أكتوبر أيضاً

  4. HUAWEI Mate 20 X (مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت): 899 يورو اعتباراً من 26 أكتوبر

  5. PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS (مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 256 جيجابايت): 1695 يورو، PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS (مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 512 جيجابايت): 2095 يورو اعتباراً من 16 أكتوبر 2018

وبفضل التصميم الفريد والأداء المتقدم وميزات التصوير الاستثنائية، إلى جانب الجيل المستقبلي من تقنيات الذكاء الاصطناعي، تعد سلسلة HUAWEI Mate 20 رفيقاً مثالياً للباحثين عن جودة الحياة ورقيها.



تعليقات‎