ما هي أسعار ساعات أدمار بياجيه الفخمة؟



أدمار بياجيه من أقدم الشّركات المصنّعة للساعات الفاخرة في العالم. بدأت العمل منذ العام 1875، ولا تزال مسيرة النجاح مستمرّة حتى اليوم.

اسعار ساعات ادمار بياجيه

ساعات هذه الماركة معروفة في مختلف دول العالم، بفضل جودتها العالية وابتكاراتها الرّفيعة المستوى. هي تقوم بتصميم النّماذج مرتكزة على الأناقة والفخامة.

تعرّف إلى ساعات أدمار بياجيه الفخمة:

ساعة شوماخر

اسعار ساعات ادمار بياجيه
Audemars Piguet Schumacher Lap Timer

من الساعات الفاخرة من مجموعة أدمار بياجيه الرّاقية، مصنوعة من التيتانيوم وسوارها مطاطي. ظهرت في السوق عام 2016، وهي متوافرة بأحجام مختلفة مناسبة للرجال والنساء. تظهر الحركة الدّاخلية بطريقة جذّابة لتكون السّاعة النموذج الجذّاب والمثير. سعر الساعة هو 210 آلاف دولار أمريكي.

ساعة رويل أوك

اسعار ساعات ادمار بياجيه
Audemars Piguet AP Royal Oak

تتميز بحالة الفولاذ المقاوم للصّدأ، وبكريستال الياقوت، هي مقاومة للمياه على عمق 50 متراً، حركتها أوتوماتيكيّة وحزامها ستانلسي. سعر الساعة هو 15 ألف دولار أمريكي، نظراً للمكوّنات الفاخرة وذات الجودة العالية المستخدمة فيها.

رويل أوك بالذّهب الوردي

اسعار ساعات ادمار بياجيه
Audemars Piguet Royal Oak Automatic Blue Dial 18kt Pink Gold

ساعة معروفة بالحركة التّلقائيّة وبحالة المواد الفاخرة المصنوعة من الذّهب الوردي. تتميّز باحتياطي طاقة يدوم لمدّة 60 ساعة. مقاومة للمياه والخدوش ومناسبة لرجال الأعمال. سعرها هو 40 ألف دولار أمريكي.

ساعة رويل أوك بالماس

اسعار ساعات ادمار بياجيه
Audemars Piguet Royal Oak Offshore Chronograph Diamonds

هي الساعة الفاخرة التي تبرق بفضل حبّات الماس الأصليّة المتناثرة عليها لتمنحها الشّياكة والفخامة. الساعة تعتمد على أعلى المعايير وعلى المواد ذات الجودة والنوعية الأولى. هي من الساعات الفخمة المتاحة في السوق للرجل المتميّز. سعرها هو 35 ألف دولار.



تعليقات‎