اكتشف أسعار ساعات لونجين في السعودية لإطلالة أنيقة!



لونجين ماركة متنوّعة الصناعات، تقدّم أحلى المنتجات ومنها الساعات الفاخرة للرجال والنساء والتي تزيد من شياكة الشخص أضعافاً.

اسعار ساعات لونجين فى السعودية

تعتبر ساعات هذه الشركة مهمّة في عالم ساعات اليد وفي كل المنتجات الأخرى، الشركة تعمل دائماً بجدّ لتقديم أحلى وأروع الإبتكارات والتي لا مثيل لها لا في الشّكل ولا حتى في المضمون لتكون مختلفة من كل النواحي.

ساعات لونجين موجودة في السعودية، ويمكن الحصول عليها بسهولة من خلال بعض الوكلاء أو عبر المواقع الإلكترونية العديدة. من أجمل الساعات التي تباع في المملكة العربية السعودية:

ساعة فاخرة

اسعار ساعات لونجين فى السعودية

من أجمل الساعات التي قدمتها لونجين للرجل الأنيق الذي يعشق اقتناء الساعة الرائعة. سعرها هو 6 آلاف دولار أمريكي رائعة على المعصم، جلدية وتوفّر عدداً من مواصفات الساعة الراقية.

ساعة جلدية

اسعار ساعات لونجين فى السعودية

فاخرة ومن أحلى الساعات الدقيقة من لونجين للرجل العصري والكاجوال، فخمة ومصنوعة من مكونات ذات جودة عالية، يمكن الحصول عليها في السعودية لتكون الرجل المتميز المتجدّد بأناقته. سعر الساعة هو 2000 دولار أمريكي.

ساعة كلاسيكية

اسعار ساعات لونجين فى السعودية

من الساعات الكلاسيكية المعروفة بسحر مزيج اللونين الذهبي والفضي، رائعة على معصم الرجل ومتوسّطة الحجم، مقاومة للمياه والزجاجة من كريستال الياقوت لمنع الخدوش والضّربات. سعر الساعة هو 1100 دولار أمريكي.

ساعة فضية

اسعار ساعات لونجين فى السعودية

ساعة مجدولة السوار، فضّية اللون ويمكن أن تجد الحجم النسائي لتضع أنت والزوجة نفس الساعة. مثالية للمناسبات ولكل يوم، موضة مهمة في عالم ساعات اليد اليوم، سعرها هو 1000 دولار أمريكي.



تعليقات‎