أسعار ساعات كارديال 2018 الرجالية



كارديال "شركة سعودية رائدة تعمل في مجال الساعات لأكثر من 25 عام، وتقدم تشكيلة واسعة ومميّزة، وتصميمات عالمية تحاكي أعلى معايير الجودة السويسرية".

اسعار ساعات كارديال 2018

تعمل هذه الشركة على زرع الثقة في قلوب العملاء، وتقدّم الأسعار التنافسية للنماذج الفاخرة من الساعات الرجالية والنسائية، وتعمل على إتقان التصاميم لإرضاء كافة العملاء ولتكون دائما الأولوية في الخيار.

تتراوح أسعار الساعات من 300 رحتى 1200 ريال سعودي، حسب موقع الشركة http://cardial.sa.

استمتع بمجموعة الساعات التي تقدّمها الشركة واكتشف العلامات التجارية المعروفة داخل هذا الدار:

ساعة كاجوال

اسعار ساعات كارديال 2018

ساعة كاجوال للرجل العصري، تمتاز باللون الأزرق الرائع الذي يمنح الجاذبية لملامح الساعة من كارديال. سوف تلاحظ أن التصميم فاخر ويتميز بالعديد من الأزرار الجانبية لتتحكم بسهولة بميزات الساعة.

ساعة مربعة الوجه

اسعار ساعات كارديال 2018

ساعة رسمية أنيقة للرّجال من شركة كارديال، تتميّز بالحزام المطاطي المميز والرقيق، وبالوجه المربّع الواسع والذي يوضح الوقت. الساعة مقاومة للمياه، متينة وتوفّر دقة الوقت والمواد كلها موثوق بها.

ساعة شيك

اسعار ساعات كارديال 2018

ساعة شيك من كارديال للرجل العصري، ألوانها الفاتحة تميّزها عن غيرها من السّاعات، الحزام متين ويبقى سنوات عديدة من دون خدوش، تقدّم الوقت والتاريخ، وسترى نافذة تاريخ اليوم عند مؤشر الساعة السادسة.

ساعة هوقو HWGO

اسعار ساعات كارديال 2018

أجمل ساعة للرجال من ماركة متاحة في متاجر شركة كارديال، فخمة ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، واضحة ووجهها كله حياة وجاذبية. تعرّف على تاريخ اليوم من خلال النافذة الموجودة بالقرب من مؤشر الساعة الثالثة.



تعليقات‎