ما هو متوسّط أسعار تبييض الأسنان بالليزر؟



قديماً، قبل التطور التكنولوجي والتقدّم في مختلف المجالات، كان طب الأسنان يعتمد فقط على علاج الأسنان ومشاكل اللّثة منعاً للألم الذي يمكن أن يسبّبه التسوّس والإلتهاب.

اسعار تبييض الاسنان بالليزر

اليوم، اختلفت كل المقاييس، وبات طب الأسنان تجميلي أكثر ممّا هو إزالة الألم، فقد بات همّ الناس تقويم الأسنان لتكون مصطفّة بطريقة جذّابة، أو تلبيسها وتبييضها للحصول على ابتسامة بيضاء ناصعة أو ابتسامة هوليوودية شديدة البياض.

الأسنان هي الواجهة الأساسية في الوجه، وهي فعلاً تؤثّر على الجمال الخارجي للشخص. هناك تقنيات عديدة، لتغيير لون الأسنان وجعلها أشدّ بياضاً ولإضفاء البريق عليها.

يعتبر تبييض الأسنان باللّيزر من التقنيات الحديثة اليوم، التي بات العديد من الناس يعتمد عليها. هذه العملية هي إجراء بسيط وغير جراحي يُستخدم لتحسين مظهر الأسنان.

انتشرت عملية تبييض الأسنان بالليزر لسرعتها وفاعليتها، حيث تتم داخل عيادة الأسنان أو مركز تجميل الأسنان خلال جلسة واحدة وتستغرق ساعة تقريباً في أغلب الحالات إلا إذا كانت التصبغات معقدة جداً قد تحتاج أكثر من جلسة.

يقوم الطبيب خلال الجلسة بتنظيف الأسنان من أية رواسب ثم يضع جل على اللثة لتغطيتها وحمايتها، ويضع على الأسنان مادة كيميائية مبيضة تسمى””hydrogen period gel بعدها يستعمل ليزر من نوع خاص green laser يوجه إلى الأسنان فيسرع من عمل المادة المبيضة ويزيد من فاعليتها.

يختلف سعر تبييض الأسنان بالليزر من مكان لآخر ومن طبيب إلى آخر، أيضاً يختلف تبعاً لاختلاف نوع الجهاز والمادة المبيضة المستخدمة، ومن درجة التصبغ بالأسنان فكلما كانت أكثر تعقيداً احتاجت لجهد أكبر من الطبيب.

فقد بلغ متوسط سعر تبييض الأسنان بالليزر حوالي 1000 دولار. وتتراوح أسعار تقريباً ما بين ال 500 وال 2000 دولار أمريكي.



تعليقات‎