أفضل ساعات رجالية 2018 من ماركات متجذّرة في التاريخ!



كان عام 2018 عامًا هائلاً بالنسبة لصناعة الساعات السويسرية، وبالتالي لا بد من تسليط الضوء على بعض القطع البارزة التي طُرحت حديثاً.

ساعات رجالية 2018

سوف تُصدم عندما تلمح القطع الراقية والتي يمكن الوصول إليها في السوق اليوم، بسبب الإبتكارات العظيمة التي تحقّق الكثير من الإنجازات في عالم ساعات اليد الراقية.

اكتشف أفضل الساعات الرجالية التي تطبع ابتكاراتها في التاريخ اليوم أكثر من قبل:

TAG Heuer Monaco Gulf Special Edition 50th Anniversary

ساعات رجالية 2018

تهدف موناكو كرونوغراف التي ابتكرها فريق TAG Heuer إلى استعادة قلوب عشاق السباقات من خلال إصدار Monaco Gulf Special Edition. تأتي الساعة في إطار الإحتفال بالذكرى الخمسين لخطوط غولف ريسينغ Gulf Racing، وهي عبارة عن تحفة ترمز إلى الهيمنة على مسارات السباق الأسطورية في العالم.

Santos de Cartier

ساعات رجالية 2018

فاجأ كارتييه الحشود في جنيف هذا العام مع إعادة عرض الساعة الفرنسية الشهيرة: سانتوس دي كارتييه. العنصر الأكثر أهمية في تصميم الساعة هو الصندوق المربع الذي يبقى في الغالب دون تغيير عن الساعة الأصلية 1904. وقد تم إطلاق أربعة أنواع من سانتوس دي كارتييه بما في ذلك نموذح الفولاذ المقاوم للصدأ، والفولاذ المقاوم للصدأ مع الذهب الأصفر، والذهب الوردي، وآخر من الذهب الأصفر.

OMEGA Seamaster Olympic Games Collection

ساعات رجالية 2018

مستوحاة من الخواتم المميزة للألعاب الأولمبية، تتميز باستخدام عيار الكرونومتر الرئيسي 8800 الذي يحرك الساعات والدقائق والثواني ووظيفة التاريخ. كما أنها تحمل شهادة COSC لضمان الوفاء بأعلى معايير الدقة في ضبط الوقت.

Rolex GMT-Master II

ساعات رجالية 2018

هي بطلة رولكس في بازلوورلد 2018، ساعة فخمة للرجال مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، تتميز بحافظة Oystersteel بقياس 40 مم (904L من الفولاذ غير القابل للصدأ) بالإضافة إلى حواف رائعة ملونة بالأزرق والأحمر. يوجد داخل هذه القطعة حركة 3285 التي تتميز بوظيفة توقيت غرينيتش وطاقة احتياطية تبلغ 70 ساعة بدلاً من الطراز السابق الذي يبلغ 48 ساعة.



تعليقات‎