ايفون يغرق لـ48 ساعة... وعندما عثروا عليه وجدوا بطاريته 80% ووضعه طبيعي!



ميزة مقاومة الماء، عبارة أصبحنا نسمعها كثيراً عند ظهور هاتف جديد فهذه الخاصية أصبحت من بين أهم الامور التي يتم تزويد الهواتف الذكية بها.

ايفون تحت الماء
ايفون تحت الماء

لكن الى أي مدى يستطيع الهاتف تحمل الماء والى أي عمق؟ أعتقد أن أفضل الهواتف التي تتمع بهذه الخاصية لا تستطيع تحمل أكثر من 5 دقائق تحت الماء. لكن ما سوف تقرأنوه في هذا المقال سوف يجعلكم تغيرون انطباعكم عن هذه الخاصية.

هواتف ايفون
هواتف ايفون

حيث بقي هاتف ايفون لمدة 48 ساعة كاملة تحت سطح الماء ليخرج بعدها سليماً، هذه الحادثة بطلها غلاف ضد الماء وضع للهاتف، ولمح غطاساً نوراً غريباً يشع من عمق البحر، والعجيب أن ذاك النور صدر في تلك اللحظة بالذات لأن هاتف الآيفون تلقى رسالة نصية!

ونقل موقع Digital trends، أن الايفون الغريق كان لا يزال محتفظاً بأكثر من 80% من شحن بطاريته لحظة عثر عليه. وعثرت الغطاسة سيريس هيرسي على الهاتف ثم صحبته إلى بر الأمان وبحثت في قائمة الأسماء والهواتف المحفوظة فيه بغية العثور على صاحبه.

وقالت الغطاسة لصحيفة "Mirror" البريطانية: "إنها سعدت لإسهامها بمهمة الإنقاذ تمكنت من رؤية الهاتف جالساً على قاع البحر لأنه تلقى لحظتها رسالة فالتمعت شاشته. التقطته وعدت به إلى اليابسة، حيث أخرجته من غلافه الحافظ الذي كان الماء بدأ يتسرب قليلاً إلى داخله، ثم بحثت في الأرقام الهاتفية وتواصلت مع عائلة صاحبه".



تعليقات‎