محمد نشر صورة لانفجار "آيفون إكس" أثناء التحديث وهذه هي النتيجة!



أزمة جديدة تواجه شركة "آبل" إذ أن أحد أبرز هواتفها يعرضها لموقف محرج وهي حتى الآن بدت كربّ البيت الذي يستغرب مشاكل البيت الداخلية.

إنفجار آيفون إكس
إنفجار آيفون إكس

عند مرور 10 سنوات على اختراع أول "آيفون"، هلّلت "آبل" لهذا الحدث الكبير وكان مناسبة لجعلها متربعة على عرش شركات التكنولوجيا حول العالم.

حينها، أطلقت الشركة الأمريكية هاتف "آيفون إكس" الذي كان وقعه كبيراً على المستخدمين، الذي تهافتوا لشرائه إلى أن أصبحت قيمة الشركة السوقية تريليون دولار للمرة الأولى (خسرت مؤخرا من هذه القيمة 190 مليار من هذه القيمة).

"آيفون إكس" اليوم لم يعد الهاتف الجديد بعد عام على إطلاقه، بل أصيب بنكسة (لا يمكن تعميمها حتى الآن)، بعد نشر أحد المستخدمين صوراً لاحتراقه.

راحل محمد نشر عبر حسابه على موقع "تويتر" صورا لهذا الهاتف و"الدخان ينبعث منه" أثناء تحديث نظام "iOS 12.1"، ثم انفجر في النهاية. وعلّق على البوست "ارتفعت حرارة (هاتفي) آيفون إكس خلال تحديثه إلى iOS 12.1، ما الذي يحدث".

وقال محمد الذي يحمل إسم "روكي محمد علي" على تويتر "إشتريت الهاتف في يناير الفائت وكنت أستخدمه بشكل طبيعي وعندما قمن بالتحديث بدأ دخان رمادي ينبعث منه"، بحسب موقع "Gadgets360".

وأضاف "عندما اكتملت عملية التحديث وبمجرد تشغيل الهاتف بدأ الدخان (ينبعث بشكل واضح) واندلعت النيران". كما أكد أنه كان يستخدم شاحن آبل الأصلي وكابل لشحن الهاتف، مشيرا إلى أن الانفجار وقع بعد فصله عن الشاحن.

من جهتها، علّقت الشركة على منشوره. وغرّد حساب "Apple Support" الرسمي "هذا ليس أمرا متوقعا. راسلنا عبر الخاص لنعالج الأمر سويا".

ردّ آبل الذي تعرّض للكثير من التهكمات لم يفهم منه ماذا حصل في الهاتف، فاضطر محمد للتغريد مجددا فكتب "شركة آبل غير قادرة على رؤيتي حتى يوم الثلاثاء ما يعني أسبوعا كاملا. بدلا من ذلك (الانتظار)، لقد أرسلت لها الهاتف عبر البريد كي تحقق" بما جرى.



تعليقات‎