رسالة حب إلى نيويورك تُرجمت في تصاميم مجموعة أزياء خريف 2018 من مايكل كورس الراقية!



مايكل كورس هو مصمم لأكسسوارات عالية الفخامة وملابس جاهزة، مشهور عالمياً وحائز على جوائز. أسس شركته التي تحمل اسمه سنة 1981.

مجموعة أزياء خريف 2018 من مايكل كورس

تنتج الشركة حالياً سلسلة من المنتجات تحت اسم "مايكل كورس كوليكشن" (Michael Kors Collection)، مايكل مايكل كورس (MICHAEL Michael Kors)، ومايكل كورس للرجال (Michael Kors Mens)، وتشتمل على أكسسوارات، ملابس جاهزة، أحذية، تكنولوجيا يمكن ارتداؤها، ساعات، وتشكيلة كاملة من العطور.

مجموعة أزياء خريف 2018 من مايكل كورس

تحتل نيويورك المميّزة قلب المجموعة المخصّصة لعرض أزياء مايكل كورس، الذي جرى يوم الأربعاء في 14 فبراير عند الساعة 10 صباحاً.

من عنوان الحدث – مسرح فيفيان بومونت في لينكولن سنتر – إلى الدعوات والأعمال الفنيّة التي صممها فنّان ملصقات (posters) المسارح الأسطوري جايمس ماكمولان، احتفل عرض الأزياء بطاقة وإبداع المدينة التي هي منذ مدة طويلة بيت ومصدر إلهام المصمم.

مجموعة أزياء خريف 2018 من مايكل كورس

يقول مايكل كورس: "أردت أن يكون عرض الأزياء رسالة حب إلى نيويورك." ويتابع: "استمديت الإلهام من كل شيء في المدينة – الكهرباء، السرعة، التنوّع، الفرادة وبالطبع الفنون والمأكولات والأزياء. هناك أشياء كثيرة تتميّز بها نيويورك، من الهندسة المعمارية إلى المسرح إلى الوجوه، وكل شخص قام في أي وقت بالمجيء إلى هنا لديه قصته الخاصة عن نيويورك".

كما يضيف "بالنسبة لي، يشكّل تقديم عرض الأزياء في لينكولن سنتر، في مبنى صممه المهندس المعماري الشهير إيرو سارينن، مع أعمال فنيّة ابتكرها خصيصاً جايمس ماكمولان – القصّة عن نيويورك التي أردت أن أشاركها مع الجميع".

مجموعة أزياء خريف 2018 من مايكل كورس

بالنسبة لرجل مايكل كورس، تبرز لمسات عصرية على قطع مميّزة، المعطف الواقي من المطر (TRENCH) والجاكيت من صوف سميك (PEACOATS) الممدّدة، الجينز بساقين واسعتين، الباجاما (PAJAMA) من قماش فولار، والأنسجة الخشنة للشيرلينغ والموهير، طبعة فهد بدرجة لون مختلفة ترافقها مربّعات وطرطان بحجم كبير، حقائب الأدوات الفاخرة، حقيبة عطلة نهاية الأسبوع، حقيبة على نمط ساعي البريد (MESSENGER) وحقيبة يد ضخمة (TOTE)... وحذاء بكعب ناعم (CREEPER) المصقول...

كان العرض مثيراً، وكانت التّصاميم فريدة مثل العادة وكلها عبارة عن أحلى منتجات لهذه الشركة العريقة.



سمات

تعليقات‎