هل تبحث عن عطورات قديمة وثابتة لحياة مفعمة بالحيويّة؟



بعض العطور القديمة المؤثّرة تركت بصمة في عالم العطور اليوم، ولا تزال مفضّلة بفضل روائحها التي لا تشبه روائح العطور الأخرى.

عطورات قديمه وثابتة

هي عنوان الثّبات، قادرة على تذكيرك بالماضي من خلال نفحات كلاسيكيّة ممزوجة بعوامل عصريّة، وهي الميزات التي طبعت هذه العطور في تاريخ الروائح القديمة.

من أفضل العطور الرجالية القديمة والثابتة بروائحها الجذّابة التي لا يمكن أن تتفلّت من حاسّة الشم:

Mûre et Musc, L'Artisan Parfumeur

عطورات قديمه وثابتة

تمّ إطلاقه في عام 1978، يعتبر عطر Mure et Musc عطرًا مثاليًا لأولئك الذين يفضّلون الرائحة ذات حلاوة فريدة. من مكوّنات العطر، أمالفي، وبرتقال اليوسفي، والريحان، ونغمات وسط من التوت الأحمر الحلو، وقاعدة من خشب السنديان.

Colonia, Acqua Di Parma

عطورات قديمه وثابتة

ظهر العطر لأول مرّة في عام 1916 لإضفاء الحيوية لحياة الرجل الأنيق، هي كولونيا موجودة منذ أكثر من قرن من الزمان، مما يعني أنها رسمياً واحدة من أعظم العطور الخالدة والرائجة في كل العصور. يجمع هذا العطر بين الروائح المغرية للورد البلغاري والكهرمان اللامع والمسك الفاتح.

L’Eau d’Issey Pour Homme, Issey Miyake

عطورات قديمه وثابتة

مختلف قليلاً عن العطور القديمة الأخرى، L'Eau d'Issey Pour Homme ، كان موجوداً منذ عام 1994، هو رائحة مائية مع مكونات عليا من يوزو، البرغموت، والطرخون، المكونات الوسطى الخشبية من جوزة الطيب وزنبق الماء المنمق، وملاحظات النهاية مكثفة من التبغ وخشب الصندل ونجيل الهند والمسك.

Chrome, Azzaro

عطورات قديمه وثابتة

واحدة من العطور الأخف وزناً والخالدة ، كروم هو رائحة الحمضيات الرقيقة مع الملاحظات العليا من الأناناس المنعش، زهر البرتقال، البرغموت، والليمون، والتي تفتح على النغمات الوسطى من بخور مريم، الكزبرة، قبل أن تستقر في مكان دافئ في قاعدة مكوّنة من ندى خشب الصندل والمسك والأرز.



تعليقات‎