تنفّس الرجولة مع عطورات قديمة فرنسية للرجال!



عطورات قديمة لكنّها ليست الأقدم، إنما هي العطورات الأجمل التي مرّت منذ قرون وعقود من الزمن، وكانت بالفعل الأحلى بين مختلف العطور الأخرى.

عطورات قديمه فرنسيه

هذه العطور هي فرنسية، تتميز بروائح فريدة، وبجرأة على الإنتشار في كل مكان بكل ثقة وحيويّة لتُظهر نفسها وحقيقتها.

تعرّف إلى العطور الفرنسية الأقدم والأحلى:

Pour Monsieur, Chanel

عطورات قديمه فرنسيه

نظرًا لأنه تم تصميمه في عام 1955، يعتبر Pour Monsieur عطرا كلاسيكيًا أبديًا من شانيل عندما يتعلّق الأمر بالعطور. يقدم الأوكموس والأرز قاعدة حادّة ومغرية للمكوّنات الوسطى الحارة من الزنجبيل، والهيل، والريحان، على طبقة من الروائح العليا من الليمون، واليرولي، وكلها تتجمع لتشكّل عطرًا ذكريًا متوازنًا لا تشوبه شائبة.

Vetiver, Guerlain

عطورات قديمه فرنسيه

تم إنشاء Vetiver لأول مرة في عام 1961، وهو يجمع بين المكونات العليا من البرغموت والكزبرة والليمون والنيرولي، مع قاعدة دافئة من حبوب التونكا والجوز والفلفل.

Allure Homme, Chanel

عطورات قديمه فرنسيه

التركيبة المعقّدة للأرز الطازج، واليوسفي المشرق، والفانيليا الدافئة، والفلفل الأسود الحار تجعل هذا العطر من الروائح الفرنسية القديمة التي لا تقاوم، كونها مزيجًا مثاليًا من الدفء والذي لا تستطيع النساء الإبتعاد عنها.

Eau Savage, Dior

عطورات قديمه فرنسيه

هذا العطر من ديور الذي صنعه العطار إدموند رودنيتسكا عام 1966 ، هو عطر ساحر لا يقاوم، بفضل مكوّنات الحمضيات الطازجة، الروزماري المريرة، ونجيل الهند الحسي.

Acqua Di Gio, Giorgio Armani

عطورات قديمه فرنسيه

مستوحاة من جزيرة بانتيليريا المتوسطية النابضة بالحيوية، ابتكرت أرماني هذا العطر الكلاسيكي في عام 1996، مع المكونات العليا من الحمضيات الطازجة التي تتعمق مع نكهات الباتشولي، والأرز، وإكليل الجبل، للحصول على رائحة مميزة.



تعليقات‎