محرك جديد من هارلي دفيدسون رائع الأداء



محركات جديدة لدراجات هارلي دفيدسون

يقدّم محرك هارلي دافيدسون الجديد Eight-Milwaukee والتاسع في سلالة محركات Big Twin الأسطورية المزيد من القوّة وتجربة قيادة محسّنة للدراجين والركاب. حظي هذا المحرك بتصميم جديد وتميز باستجابة أسرع للخانق، إلى جانب المزيد من القوة وتوفير في استهلاك الوقود.

في هذا السياق، قال نائب رئيس قسم التصميم واستراتيجية تطوير المنتجات لدى هارلي-ديفيدسون سكوت ميلر :" المبدأ التوجيهي وراء محرك Eight-Milwaukee كان آراء العملاء من خلال الأبحاث التي أجريناها في كلّ منطقة حول العالم. طلب منا الدراجون ابتكار محرك جديد مصمم لتعزيز تجربة قيادة دراجات التجوال على كافة الأصعدة. وهؤلاء العملاء نفسهم طلبوا منا أيضاً أن نحافظ على أصالتنا وتراثنا ونحترم العناصر الأساسيّة لمحرك هارلي-ديفيدسون V-Twin. كان تحدياً كبيراً لكننا كنا على قدر هذا التحدي. من خلال Eight-Milwaukee ، أطلقنا حقبة جديدة من قوة وأداء وإبداع هارلي-ديفيدسون".

Eight-Milwaukee
محرّك Eight-Milwaukee

ستتوفر محرّكات Eight-Milwaukee الجديدة في كل دراجات Harley-Davidson Touring وTrike لسنة 2017 كما سيتمّ طرح المحرّكات Eight- بسعتين وبثلاثة طرازات:

محرّك 107 Eight-Milwaukee (سعة 107 بوصة مربّعة، 1745 سم مكعّب) لطرازات Street Glide ،Special، Road Glide Special، Road King /Road King Classic وFreewheeler.

محرّك Twin-Cooled Milwaukee-Eight 107 (سعة 107 بوصة مربّعة، 1745 سم مكعّب) لطرازات Ultra Limited/Ultra Limited Low، Road Glide Ultra، Tri Glide وUltra.

محرّك Twin-Cooled Milwaukee-Eight 114 (سعة 114 بوصة مربّعة، 1870 سم مكعّب) لطرازات CVO Limited، وCVO Street Glide.

Eight-Milwaukee
محرّك Eight-Milwaukee

يولد كل محرك من المحركات الجديدة عزم دوران أقوى بنسبة 11 في المئة من المكينة السابقة في طرازات دراجات التجوال. إضافة إلى زيادة السعة، يتميّز محرّك Eight-Milwaukee بنسبة انضغاط أكبر، رؤوس أسطوانات بأربعة صمّامات وسعة تدفّق الإدخال والإخراج أكبر بنسبة 50 في المئة. أما وحدة تحريك الصمامات فلا تتطلّب أي تعديل حيث أن تصميم الأذرع يسمح بضبط خلوص الصمامات في المصنع لمدى الحياة.

هذا وقال آليكس بوزموسكي المهندس الأعلى لنظام نقل القوّة لدى هارلي-ديفيدسون والذي أشرف على فريق التطوير: "يحافظ المحرك على التصميم الكلاسيكي لمحرك V-Twin بـ 45 درجة من هارلي-ديفيدسون، كما يحافظ أيضاً على خصائص القوة التي تشكل الإرث الحقيقي لمحرك Big Twin من هارلي-ديفيدسون".

هذا المحرك الجديد يليق بالهارلي

دراجات تتمتع بتاريخ حافل!

يتميّز محرك Eight-Milwaukee بنفس وزن المحرك القديم، كما أن استخدام شموع التشغيل المزدوجة لكلّ أسطوانة تساهم في تحسين استهلاك الوقود تبعاً لسعة المحرّك والطراز.

يحسن المحرك الجديد الراحة الحرارية للسائق والراكب معاً نتيجة امتصاص الحرارة بفضل تغيير وضعيّة أنبوب العادم الخلفيّ ومحوّل التحفيز. هذا ويؤمن غطاء المقدمة الأنحف الجديد والشكل الانسيابي المدمج لغطاء فلتر تنقية الهواء، حيز ساقين أكبر للسائق حول المكينة. وفي ما خص الارتجاجات الرئيسية عند التوقف يتميّز المحرّك بعامود توازن داخليّ منفرد يقوم بإلغاء 75 في المئة من هذه الارتجاجات.

أما نظام الشحن في الـ Milwaukee-Eight فيؤمّن للبطارية قدرة أكبر بنسبة 50 في المئة عند التوقف لدعم متطلبات الطاقة لسائقي دراجات التجوال.



تعليقات‎