إحذروا.. جوالات سامسونج ترسل صوركم لجهات الإتصال عن طريق الخطأ



في الفترة الأخيرة، وصلت شكاوى عدة لمستخدمي هواتف ذكية من نوع سامسونج "جالاكسي إس 9" و"جالاكسي نوت 8" يعانون من مشكلة في أجهزتهم فقد عانى هؤلاء من مشكلة أن أجهزتهم تقوم بإرسال صور لهم بطريقة عشوائية لجهات الإتصال من دون أي إذن أو طلب من المستخدم.

جوالات سامسونج ترسل صور المستخدمين لجهات الاتصال

نقل أحد المستخدمين هذه الشكوى على موقع "رديت"، وفي التفاصيل عانى هذه المستخدم من أن مكتبة الصور الخاصة به والموجودة على هاتفك تم نقلها إلى جهات الإتصال الخاصة به من دون إذنه.

المشكلة في الأمر هي أن ليس هناك أي تسجيل او علامة على أن هذه الصور تم إرسالها على تطبيق التراسل المستخدم، وقد قال المستخدم أنه اكتشف هذه المشكلة من خلال سجلات الشركة الأمريكية "تي _ موبايل" وليس عن أرشيف تطبيق التراسل أو سجلات المحادثات.

مشكلة خطيرة في أجهزة سامسونج

وبحسب المستخدمين، تتعلق هذه المشكلة بتطبيق التراسل الخاص بشركة سامسونج وهو تطبيق "Samsung Messages"، وقد يكون هو السبب في الخلل وليس في الهاتف بحد ذاته.

بعد تقديم هذه الشكاوى للشركة، أصدرت الأخيرة بياناً بأنها على علم بتلك المشكلة، وقد بأت فرق مختصة بالتكنولوجيا وعدد من المبرمجين بالعمل على معاينة المشكلة لمعرفة السبب وحلها، أمّا "تي- موبايل" فبرّأت نفسها من هذه المشكلة معتبرةً أن لا علاقة لها بهذه المشكلة.

إقرأ أيضاً: إحذر بطارية هاتفك.. قد تكون وسيلة لمراقبتك!



تعليقات‎