تفرّج على الأماكن المثيرة لتكون السياحة في بادن بادن خيالية!



بفضل المناخ المعتدل والينابيع الساخنة، تعدّ بادن بادن واحدة من أشهر مدن السبا في العالم، تقع في الغابة السوداء في جنوب غرب ألمانيا، بالقرب من الحدود مع فرنسا.

السياحة في بادن بادن

لن تكتمل رحلتك إلى بادن بادن الجميلة دون أن تزور منتجعاتها الصحية الرائعة، وهي من التقاليد التي كانت موجودة منذ العصر الروماني.

هي وجهة شهيرة لعشاق الرياضة، تنتشر فيها العديد من نوادي الجولف والتنس، بالإضافة إلى رياضات الفروسية مثل سباق الخيل.

في الصيف، تعدّ مكاناً مثالياً للمشي لمسافات طويلة، بينما تجذب في فصل الشتاء كل من المتزحلقين والمتزلجين على المنحدرات.

استمتع بهذه الأماكن السياحية المعروفة في بادن بادن:

Old Town

السياحة في بادن بادن

تضم المدينة القديمة المكتظة بالسكان في بادن بادن العديد من المواقع الجديرة بالإهتمام. تجوّل في الأزقّة القديمة في المدينة وقم باستكشاف العمارة، فضلاً عن العديد من المحلّات الصغيرة للمجوهرات والمعارض والمقاهي. ومن أبرز المعالم الأخرى Gothic Stiftskirche التي تحتوي على قبر مرغريف لودفيغ فيلهيلم Margrave Ludwig Wilhelm، والمعروف باسم توركنلويس Türkenloui، الذي توفي في هذا المكان عام 1707 .

Brahms House

السياحة في بادن بادن

اكتشف بيت براهمز في بادن بادن حيث قضى يوهانس برامز Johannes Brahms أشهر الصيف بين 1865 و 1874. أهم ما يميز هذا البيت التاريخي هو غرفة زرقاء، تُركت كما كانت في وقت الملحن وحيث كتب العديد من أشهر ترتيباته. يتم تنظيم مهرجان أيام برامز الممتازة كل عامين من قبل مجتمع بادن بادن والذي يقدّم عددًا من العروض والفعاليات في مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة.

Lichtentaler Allee

السياحة في بادن بادن

حديقة ومشتل في قلب بادن بادن، هي واحدة من أجمل الأماكن في المدينة والتي تضم أكثر من 300 نوع من الأشجار مثل الكستناء، والمغنوليا، والليمون، والبلوط، والقيقب... من أبرز معالم الحديقة طريقها البالغ طوله حوالي نصف كيلومتر، وممر مشاة قديم يعود تاريخه إلى منتصف القرن السابع عشر.

Caracalla Baths

السياحة في بادن بادن

يضم مركز الإستحمام والعلاج الحديث هذا والذي تبلغ مساحته 4000 متر مربع مسبحين دائريين ونافورة مركزية كبيرة. يتم تغذية هذا المنتجع الصحي من خلال 12 ينبوع طبيعي ترتفع أكثر من 1900 متر من تحت جبل فلورنتينير. وتشمل ميزات المركز الأخرى الكهوف الصخرية الساخنة والباردة، والجاكوزي، وحمامات السباحة، والساونا، والنوافير المائية.



تعليقات‎