ستحمل التلفزيون بين يديك..تسريب صادم عن جالاكسي نوت 10!



مع أن أسنان "جالاكسي نوت 9" لم تظهر بعد، بدأت المعلومات بالظهور عن أخيه المستقبلي: "جالاكسي نوت 10".

جالاكسي نوت 10 سيأتي كبيرا جدا
جالاكسي نوت 10 سيأتي كبيرا جدا

حمل "جالاكسي نوت 9" الذي أطلق أخيرا شاشة بقياس 6.4 إنش ووصفت حينها أنها كبيرة جدا . أما اليوم فبتنا نسمع عن شاشة قد تكون أكبر سيحصل عليها الخلَف.

بحسب مصادر من المصنّعين تكلموا لموقع "The Bell" سيحصل "جالاكسي نوت 10" على شاشة بقياس 6.66 إنش.

من الوضح ان شركة "سامسونج" قررت المضي في هذا الحجم "العائلي" في وقت سابق من هذا الشهر وقد سلّمت المواصفات إلى "Samsung Display"، مورّد شاشة "OLED" الخاصة بهواتفها.

ونظرا لأننا على بعد حوالى عام من الإطلاق المحتمل لـ"Note 10"، يقول موقع "تيك كرانش" أنه يجب أخذ المعلومات هذه بحذر لأنه "حتى لو كان هذا (التسريب) صحيحا فإن "سامسونج" قبل أن يبدأ الإنتاج (الفعلي) الضخم".

وفي الوقت عينه، لا يبدو هذا التسريب أنه محض خيال ويوضع في خانة التسريبات التي لا يمكن أن تصدّق لأن أحجام شاشات الهواتف الذكية في تزايد مستمر منذ سنوات حتى الآن.

أكثر من ذلك، إن ظهور جهاز "iPhone XS Max" بحجم 6.5 بوصة وتفوقه على "نوت 9"، قد يدفع الشركة الكورية الجنوبية إلى رسم خطة الصعود إلى القمة مجددا.

هذه الشائعة ليست الأولى التي تحوم حول النسخة العاشرة من "فابلت" سامسونج الشهير، فقد سبقتها شائعة أخرى تفيد أن الهاتف يحمل إسم "Da Vinci" رمزياًَ وهو ما يشير إلى أن قلم "S Pen" قد يحصل على تحسينات إضافية.

من الآن فصاعداً، سنسمع العديد من الشائعات حول "نوت" المقبل لكن لا يجب أن ننسى أن هاتف الشركة المقبل هو "جالاكسي S10". حتى ذلك الحين، نتمنى من جهتنا أن لا يستمر الحجم بالإرتفاع عاماً بعد عام، ونصبح حاملين لأجهزة في جيوبنا بدل الهواتف الذكية.



تعليقات‎