هل تعرّفت على مواصفات ساعة شاومي 2؟



ساعة Xiaomi Mi 2 واحدة من أشهر الساعات الحاصلة على ترقية كبيرة هذا العام بعد العمل عليها والمثابرة لتكون الأفضل والأحلى.

مواصفات ساعة شاومي 2

كانت الساعة الأولى التي سبقت هذا النموذج الجديد من شاومي، معروفة بنقاط الضعف مثل عمر البطارية، الحجم الصغير. هذا النموذج الجديد متطوّر أكثر، وقد عمل على تطوير نقاط ضعف النموذج السابق، وأضاف جهاز Mi Band Pulse مستشعر معدل ضربات القلب.

مع ساعة Mi Band 2، سيحصل كل شخص في جميع أنحاء العالم على العرض الذي يرغب فيه، لأنّها ساعة معروفة بمواصفاتها العديدة والمميّزة.

مواصفات ساعة شاومي 2

تختلف ساعة شاومي 2 عن الساعة السابقة بالكثير من النقاط، ففيها ترقيات أخرى بارزة هي بطارية أكبر (70mAh)، مستشعر HR محسّن، مستشعر تتبع حركة أفضل، واتصال Bluetooth محسّن.

ساعة Mi Band 2 أكبر وأسمك قليلاً من سابقتها، على الرغم من أن Xiaomi تمكنت من الحفاظ على أسلوبها الأنيق إلى حد ما. الحزام الجديد هو أكثر نعومة وأكثر متعة للبشرة وخفيف. يتميز بتصميم محسّن من أجل الحفاظ على ميزاته، رائع ومصنوع من المطاط الفاخر الذي يدوم سنوات عديدة.

مواصفات ساعة شاومي 2

شاشة OLED الصغيرة مقاس تعرض الوقت وعدد الخطوات والمسافة الإجمالية والسعرات الحرارية المحروقة ومعدل ضربات القلب ونسبة البطارية والرموز الخاصة بالإشعارات الواردة (الرسائل والبريد الإلكتروني والمكالمات وغيرها).

كما تتميز الشاشة بإشراقها بما يكفي، ويمكن رؤية التفاصيل حتى تحت أشعة الشمس المباشرة.



تعليقات‎