الروعة..تسريب صور لهاتفي سامسونج جالكسي S9 وS9 بلاس القادمين!



أيام قليلة فقط تفصلنا عن افصاح سامسونج رسمياً عن هاتفيها القادمين جالكسي S9 وجالكسي S9 بلاس.

الهاتف الجديد
الهاتف الجديد

بعد ظهور فيديوهات تشويقية تظهر بعض الميزات في هذه الهواتف، ظهرت بالامس صور جديدة شبه رسمية عن شكل تحفة سامسونج القادمة.

على الرغم من أن التسريبات لم تكشف الكثير من الامور عن هذه الهواتف الّا أننا نستطيع تأكيد بعض الميزات التي ظهرت من خلال هذه الصور.

الشكل الخارجي

سامسونج S9
سامسونج S9

حصل الهاتفان على كاميرا خلفية مزدوجة، مع قارئ بصمة في أسفلها لتفادي وضع اﻹصبع على عدسة الكاميرا عن طريق الخطأ، باﻹضافة إلى ذلك يتوفر الهاتفان باللون اﻷرجواني الفاتح ﻷول مرة.

في المجمل لا يبدو أن هناك الكثير من التغييرات على الشكل اﻷمامي مقارنة مع الهاتف القديم جالكسي S8، ولكن تم تصغير الحواف السفلية فقط بضع الشيء مع إضافة سماعات ستيريو من AKG.

التغيرات الداخلية

شاشة مميزة
شاشة مميزة

المؤكد أن التغييرات الكبرى ستأتي من خلال مواصفات الهواتف الداخلية حيث حصل كل منهما على معالج سامسونج إكسينوس 9810 اضافة الى حصول S9 على ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت مع بطارية بحجم 3,000 mAh، بينما حصل S9 بلاس على ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت مع بطارية بحجم 3500 mAh، ليحظى كل منهما على سعة تخزين داخلية 64 جيجابايت ونظام أندرويد 8.0 أوريو.

الكاميرا هي الاروع

الكاميرا هي الاروع
الكاميرا هي الاروع

سيحصل كل من S9 وS9 بلاس على كاميرات جديدة كلياً تنافس الكاميرات الاحترافية بالرغم من أنها مازالت بدقة 12 ميجابكسل، ولكنها أصبحت مع فتحة متغيرة حيث حصل جالكسي S9 على كاميرا أحادية مع فتحة متغيرة القيم f/1.5 وf/2.4، أما جالكسي S9 فسيحظى بكاميرا مزدوجة مزودة بفتحتي f/2.4 وf/1.5 مع ميزة التثبيت البصري.



تعليقات‎