اكتشف ماليزيا للسياحة بالصور للأماكن الرائعة!



تحافظ ماليزيا على التّنوع في المناظر الطبيعية والثقافة والأنشطة. يمكن التجول حول جورج تاون، أو استكشاف الجزر المعزولة وقضاء الوقت في الغابة القديمة التي يعود تاريخها إلى 130 مليون عام في بورنيو...

ماليزيا سياحة بالصور

تتوفّر للسياح الكثير من الأماكن التي يمكنهم زيارتها في ماليزيا، فضلاً عن العديد من أماكن الإقامة المعروفة. هنا هي الأماكن المفضلة:

Malacca City, Malacca

ماليزيا سياحة بالصور

تلتقي مدينة ملقا، عاصمة ولاية ملقا، مع التاريخ والثقافة. المدينة الإستعمارية موقع للتراث العالمي لليونسكو منذ عام 2008، وهي تجذب الزوار بفعل هندستها المعمارية وطعامها وسوق يونكر ستريت الليلي الشهير Jonker Street Night Market. لم تكن هذه المدينة التاريخية فقط تحت سيطرة البرتغاليين والهولنديين، لكن تعتبر "العصر الذهبي" للثقافة الماليزية في القرن الخامس عشر.

George Town, Penang

ماليزيا سياحة بالصور

تعتبر Penang كواحدة من أفضل الأماكن السياحية التي عليك زيارتها في ماليزيا. تنقسم الولاية، التي سميت على اسم شجرة بينانغ التي تشبه شجرة النخيل، بين بتروورث Butterworth في البر الرئيسي وجورج تاون George Town في جزيرة بينانج Penang. جورج تاون هو متحف مفتوح، يضمّ هذا الحي الإستعماري مجموعة واسعة من المباني البريطانية، تجوّل في الشوارع وشاهد متاجر التسوق التقليدية.

Kuala Lumpur

ماليزيا سياحة بالصور

هي العاصمة وواحدة من المدن الكبرى المتعدّدة الثقافات في العالم، حيث المناظر الخلابة وكهوف باتو الغامضة وبعض الأماكن السياحية العديدة. هي المدينة المتطورة والنابضة بالحياة، حيث لا وجود للجمود.

Cameron Highlands

ماليزيا سياحة بالصور

ترتفع كاميرون هايلاندز على ارتفاع يزيد عن 1000 متر فوق شبه جزيرة الملايو، هي مكان واسع حيث سترى الغابات المطيرة وحقول الشاي الأخضر. المناخ الفريد من نوعه ودرجات الحرارة الباردة التي تسيطر على المرتفعات تجعل المنطقة حاضنة مثالية للحياة النباتية والحيوانية المثيرة للإهتمام.



تعليقات‎