مواصفات تويوتا يارس 2019



كشفت شركة تويتا عن النسخة الجديدة من سيارتها الاقتصادية تويوتا يارس 2019، وذلك خلال معرض اكسبو الدولي للسيارات الذي أقيم في الهند.

تويوتا يارس 2019
تويوتا يارس 2019

وحصلت هذه السيارة المميزة، على الكثير من التحديثات والتقنيات الجديدة مقارنة مع النسخ الماضية، وسوف نستعرض لكم أهم مميزاتها في هذا المقال.

المواصفات الخارجية لسيارة تويوتا يارس 2019: حصلت يارس 2019، على شبك امامي اكبر حجما يحتوي على شرائح من الكروم ذات التصميم العريض ما منحها طابع رياضي مميز، اضافة الى مصابيح أمامية كبيرة تعمل بتقنية LED مسحوبة الى طرفي السيارة ومتصلة بالشبك العلوي وفي اسفل المصد جاءت مصابيح ضباب صغيرة الحجم بشكل دائري و يحيط بها اطار من الكروم الاسود. بالاضافة الى اطارات بحجم 15 بوصة، كما زينت مقابض السيارة بالكروم الفضي المميز.

المواصفات الداخلية لسيارة تويوتا يارس 2019: حصلت يارس 2019، على عدد كبير من التغيرات الداخلية المتمثلة بعازلة للضوضاء الخارجي بالاضافة الى وسائد هوائية امامية وجانبية لزيادة نسبة الحماية بالاضافة الى عدد كبير من التقنيات المتغلقة بزيادة نسبة السلامة أبرزها:

المواصفات الداخلية لسيارة تويوتا يارس 2019
المواصفات الداخلية لسيارة تويوتا يارس 2019
  • خاصية التحكم في الثبات
  • خاصية التحكم في الجر
  • خاصية مراقبة ضغط الاطارات

  • نقاط استشعار للمساعدة في الركن

مواصفات محرك تويوتا يارس 2019: تعتبر يارس من بين أفضل السيارات الاقتصادية في الاسواق العالمية، وتأتي بمحرك 4 سيلندر، بسعة 1.55 ليتر وقوة 107 حصان.

اسعار تويوتا يارس 2019: لم تكشف تويوتا عن سعر هذه السيارة لكن من المتوقع أن يبدأ سعرها من 44 ألف ريالاً سعودياً.



تعليقات‎