إندونيسيا... بلد الانسجام والتحرر والحياة!



الاماكن السياحية في اندونيسيا

إندونيسيا هي واحدة من الأماكن المذهلة للزيارة على الأرض. لا شك في وجود أفخم المنتجعات بالإضافة الى تأمين أروع رحلات السفاري في بالي إلى شاطئ خاص يشعرك بالتحرر والاستقرار. أما بالنسبة الى العاصمة جاكرتا، فسوف تكون الجولة شبه خيالية.

جاكرتا

الاماكن السياحية في اندونيسيا

اندونيسيا هي بلد كبير ومتنوع بشكله غير المعقول، خاصة في المدينة جاكرتا، التي تقدم مجموعة من مراكز التسوق الراقية، بالإضافة الى التراث الغني والأطعمة الشهيرة المتوفرة في مطاعم أجمل الشوارع. ولا تنسى هذا التاريخ، 26 أكتوبر من كل سنة، وهو تاريخ الماراثون لتخسر القليل من السعرات الحرارية.

بالي

الاماكن السياحية في اندونيسيا

سوف تتمكن من قضاء وقتك في بالي للاسترخاء في المنتجعات الشهيرة، والذهاب الى مغامرة الحياة البرية لرؤية الحيوانات في سفاري بالي. بالإضافة الى الزيارة الفريدة الى حديقة الطيور التي تضم حوالي 1000 طائر من 250 نوعا مختلفا.

كومودو

الاماكن السياحية في اندونيسيا

هذه المنطقة تتمحور حول عالم الشواطئ والمياه الفيروزية التي تدعمها مصاطب الأرز والغاب. نعم، سوف تلاحظ أن الشاطئ وردي، على هذه الجزيرة لأنها تحتوي على مزيج من الرمال البيضاء والحمراء. إنها ليستوجهة لمحبي الشاطئ فقط، إنما هي موطن تنانين كومودو الشهيرة...

الحديقة الوطنية

الاماكن السياحية في اندونيسيا

في حين أن تنين كومودو يجذب هواة الزواحف من جميع أنحاء العالم، إلا أن هذه الحديقة تحتوي على الحيوانات النادرة عندما تتغلغل في رحلة الى الغابة، وتجذب أيضا الكثير من محبي الحيوانات القليلة في العالم، كالخنازير والقرود...

جبل برومو

الاماكن السياحية في اندونيسيا

وهناك أنوع مختلفة منالمغامرات في المتنزهات الوطنية في اندونيسيا، مثل برومو التي تغطي مساحة رهيبة من 800 كيلو متر مربع. فما رأيك برحلة في الصحراء على المهر، أو في سيارة جيب! إنها فعلا التجربة الفريدة في اندونيسيا.



تعليقات‎