بعدما أزعجتكم هذه المشكلة في واتساب..اليكم هذا الحل العجيب!



التسجيلات الصوتية في واتساب

أصبح تطبيق واتساب، من وسائل الاتصال الفورية المفضلة لدى الملايين حول العالم. يحظى هذا التطبيق بشعبية هائلة حيث يستخدمه أكثر من مليار مشترك شهريا، و تقدر قيمته بحوالي 19 مليار دولار أميركي.

في ظل المنافسة المستمرة من بعض التطبيقات المشابهة له، يفرض هذا التطبيق على مستخدميه الالتزام بكلّ تعديل او تطوير قد يطرأ وذلك من اجل مواكبة كل جديد في عالم التواصل.

التسجيلات الصوتية في واتساب

مؤخّراً، قام واتساب بإضافة ميزات جديدة على التطبيق وقد حظيت هذه الميزات على إعجاب معظم المستخدمين نذكر منها كخاصية مسح الرسائل التي تمّ إرسالها بطريقة خاطئة او امكانية ارسال رسائل ووثائق pdfاو امكانية تكبير الصورة خلال مشاهدة مقاطع الفيديو.

حساب Wabetinfo، كشف في إحدى تغريداته على تويتر عن توفّر ميزتان جديدتان في تطبيق واتساب

الميزة الاولى التي سيضيفها واتساب هي إمكانية التبديل بين مكالمات الفيديو و الصوت و العكس دون الاضطرار الى انهاء المكالمة و هو أمر رائع لمن يعتمد على الواتساب في إجراء المكالمات بشكل مستمر.

التسجيلات الصوتية في واتساب

تأتي الميزة الثانية لحل واحدة من أكثر المشاكل التي تزعج مستخدمي هذا التطبيق ألا وهي تسجيل الرسائل الصوتية. بعد اليوم، ستتمكّنون من تسجيل الرسائل الصوتية و ارسالها بدون الضغط على زر الميكرفون مطوّلاً.

خبرٌ آخر قد يسرّ العملاء، حيث سيسمح لهم واتساب بإجراء عمليات شرائية وتبادل للمنتجات بطريقة الشراء والبيع مباشرةً ما يسهّل قيام التعاملات التجارية حول العالم في اي لحظة نريد ذلك.



تعليقات‎