يخوت تتوج انتصاراتها في الدورة 18 من أسبوع أرجنتاريو للإبحار بنيل ساعات "بانيراي" الفاخرة

يخوت تنال ساعات من بانيراي

بعد جولة توسكاني، تنتقل يخوت البحر المهيبة لخوض غمار جولة أخرى في جزيرة "وايت" في إطار أسبوع "بانيراي" البريطاني التقليدي لليخوت الكلاسيكية 8-15 يوليو.

فازت اليخوت التالية: "مونبيم أوف فايف" عن فئة اليخوت الكبيرة والمبني سنة 1903 و"لينيت" عن فئة اليخوت القديمة والمبني سنة 1905 و"غانبير" عن فئة اليخوت الكلاسيكية والمبني سنة1973 و"ريندروب" عن فئة روح التقليد المبنى سنة2014 بساعات "بانيراي" الفاخرة خلال الدورة 18 من أسبوع أرجنتاريو للإبحار الذي أقيم في مرفأ بورتو سانتو ستيفانو في توسكاني.

ias

وإجمالاً، شارك 47 يختاً من 10 دول في الجولة الثانية من مرحلة البحر المتوسط المندرجة ضمن تحدي بانيراي لليخوت الكلاسيكية الذي ترعاه" أوفيتشيني بانيراي"، الرائدة في صناعة الساعات الرياضية الفاخرة، للعام 13 على التوالي.

وقد شهد السباق للمرّة الأولى في تاريخه تنافس أسطول القوارب في أربعة سباقات بدلاً من السباقات الثلاثة المعتادة. يذكر أن حلبة السباقات الضخمة في خليج تالامون، قد تضمنت مضامير سباق بطول تراوح ما بين 15 و 20 ميلاً بحرياً. كما تكللت جميع السباقات بالنجاح نظراً لأحوال الطقس الجيدة وحالة البحر المواتية.

إن المراكز التي توزعت على نطاق واسع بين مختلف أنواع اليخوت في الجولة الأولى التي أقيمت في أنتيب في فرنسا وبورتو سانتو ستيفانو في توسكاني تترك المنافسة مفتوحة على مصراعيها في جميع الفئات على اختلاف أنواعها حتى نهاية الموسم الذي سيتوج بإقامة تحدي سباقات بانيراي الكلاسيكي لليخوت 2017.

في إطار الاستعداد للجولة المقبلة التي ستقام على حلبة البحر المتوسط في ماهون في إسبانيا خلال الفترة بين 29 أغسطس و 2 سبتمبر، سيقام الحدث المقبل، برعاية "بانيراي"، في كاوز على جزيرة وايت في انجلترا. ويعدّ حدث أسبوع كاوز بانيراي البريطاني الكلاسيكي الذي سينطلق خلال الفترة من 8 – 15 يوليو، من الأحداث البارزة على أجندة سباقات اليخوت الدولية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية