هل من وكيل لساعات هوبلت في السعودية؟

وكيل ساعات هوبلت في السعوديه

تعتبر "هوبلت" من أفضل شركات تصنيع الساعات الفخمة السويسرية التي تخطف الأنفاس وتسيطر على الأسواق. ساعاتها الرائعة لا مثيل لها ومجموعاتها مميزة لتكون رائدة في عالم الساعات.

في الأسواق العربية، وتحديداً في المملكة العربية السعودية، قد تكون هذه الماركة من أكثر الساعات التي تباع بأعداد هائلة على الرغم من الأسعار الباهظة. لكن الفضل لجودتها ومكوّناتها الدقيقة وأشكالها الفريدة.

ias

شركة "هوبلو" افتتحت من سنة تقريباً متجراً لها في المملكة لبيع منتجات هذه الشركة الفاخرة، مع شركة "عطار المتحدة".

ويعتبر هذا المتجر من أكبر المتاجر في العالم لهوبلت، وهو موجود على طريق الملك سلمان بمدينة الخبر في مجمع الشيخ أفينيو الذي يعتبر من أبرز المعالم العمرانية الحديثة الذي يحتوي على متاجر لأرقى الماركات العالمية ومنها هوبلت.

وقد اختارت هوبلوت "شركة عطار المتحدة كشركاء جدد لنا لافتتاح بوتيكات جديدة لهوبلو في المملكة، وذلك لثقتها بعلامتنا وخبرتها الرائدة في مجال الساعات السويسرية في السوق السعودي. وسيتبع هذا الافتتاح إنشاء بوتيكات لنا في مناطق المملكة المختلفة" حسب ما قال مدير هوبلو الإقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا ماركو تيديسكي.

تتألق شركة هوبلت، وتتوسع في العديد من البلدان في العالم بفضل ما تقدّمه من ابتكارات وساعات مميزة للغاية للنساء والرجال. وهي تعتمد على البوتيكات التي تديرها هي بدلاً من الوكلاء، وتعتمد على الشراكة مع بعض الشركات المعروفة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية