وظيفة براتب 266 الف دولار سنويا لا يتقدم لها احد

مطلوب طبيب براتب 266 الف دولار

عادة ما يبحث الناس عن وظائف شاغرة براتب جيّد لتأمين مسلزماتهم، وكسب المال ولكن إذا عرض عليك وظيفة براتب سنوي 266 ألف دولار أمريكي هل يمكن أن ترفضها؟

أعلنت إدارة وحدة صحية في بلدة "توكوروا" في نيوزيلندا عن حاجتها لطبيب عام ولكن رغم الراتب المرتفع الذي قدّمته والذي بلغ 400 ألف دولار نيوزيلاندي أي ما يعادل 266 ألف دولار أمريكي، لم يتقّدم أحد للوظيفة منذ سنتين حتى اليوم.

ias

تفاجأ أحد مالكي الوحدة الصحية الدكتور آلان كيني وهو طبيب يبلغ من العمر 61 عاماً، عن عدم تقدّم أحد لهذه الوظيفة رغم أنه حاولاً مراراً تكراراً الإعلان عنها من خلال 4 شركات طبية وسيطة ولكنه لم يجد من يتقدّم للوظيفة بحسب صحيفة "تيليغراف" البريطانية.

يعمل كيني في مجال الطب منذ 30 عاماً وهو من الأشخاص الذين يحبون عملهم وقد استطاع أن يكون شريكاً في هذه الوحدة الصحية ولكنه لم ينجح حتى الآن في ايجاد من ينوب عنه فقد اضطر أن يلغى عطلته السنوية في العام الماضي ومن المتوقع ان يضطر لإلغائها هذا العام أيضاً.

يعيش كيني صعوبة كبيرة فهو لم يستطع تأمين طبيب رغم الراتب المعروض والذي يعتبر مرتفع جدّاً، هذا عدا أن من يحصل على الوظيفة يستفيد من اثني عشر اسبوعاً كإجازة سنويّة.

من المتوقّع أن يكون سبب عدم طلب هذه الوظيفة هو الضباب الذي يغطي المدينة دائماً والرائحة السيئة التي تصدر من مطحنة كيلنيث والتي يضطر سكان المنطقة تحملها، ولكن هل هذا السبب يبرر رفض وظيفة براتب 266 ألف دولار سنوي؟

إقرأ أيضاً: تعرّف على الوظائف الأكثر طلباً في الخليج 2015

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية