وظيفة راتبها يصل الى 10 آلاف دولار شهرياً وشروطها بسيطة جدّاً!

وظيفة الاحلام في المكسيك

هل انت مستعدّ للعمل في وظيفة فارغة وتحصل على راتب 10 آلاف دولار شهرياً؟

البحث عن وظيفة الأحلام هو كلّ ما نريده: ان نبقى مرتاحين والراتب الشهري يصل الى حساباتنا المصرفية دون ان نتعب أنفسنا بأي شيء او أي مهمّة. لكن هذا الأمر لا يمكن ان يحدث إلّا لأصحاب الحظّ في هذه الحياة وهم نادرون!

ias

لكن مهلاً، هذه الوظيفة قد تكون من حظّك ونصيبك إذا ما كنت تمتلك الشروط المتوفّرة: في المكسيك، تحديداً في خليج الكانكون حيث هناك وظيفة لشخصٍ مستعدٌّ ان ينتقل للعيش على الشاطئ لمدّة 6 اشهر من العام 2018 ويستقرّ هناك ابتداءً من شهر فبراير 2018 مع راتب شهري يصل الى 10 آلاف دولار شهرياً.

متطلّبات الوظيفة بسيطة وسهلة: الشخص المختار لهذه الوظيفة يتوجّب عليه كتابة مقالات وتصوير الفيديوهات وينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر جمال خليج المكسيك. الى جانب ذلك، يحظى هذا الموظّف بفرصة السباحة مع الحيتان وأسماك القرش كما واختبار عيش البراري والغابات واستكشاف الآثارات القديمة والمتروكة في هذه المنطقة.

يبقى الأهمّ في وظيفة الأحلام هذه، أنه لا تحتاج الى أي خبرة محدّدة او معايير ما، لتتفوّق على غيرك. ببساطة، عليك ان تقوم بتصوير فيديو واحد لا تفوق مدّته الدقيقة الواحدة، تقنع من خلاله القيّمين لماذا عليهم ان يختاروك ويفضّلونك على الآخرين.

عملية اختيار الموظّف ستكون من خلال التصويت عبر موقع cancun.com ليتمّ اختيار 5 موظّفين لاختبار نهائي من بين 100 مرشّح. فمن منكم على استعداد للذهاب والاستمتاع بروعة فنادق المسكيك وجمال طبيعتها؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية