الهياكل الخارجية لـGalaxy S6 edge plus و Note 5 تفضح مواصفاتهما

الهياكل الخارجية لـGalaxy S6 edge plus و Note 5

الهياكل الخارجية لـGalaxy S6 edge plus و Note 5

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتف Samsung galaxy S6 Edge Plus النسخة المتطورة من S6 Edge و Galaxy Note 5 ، فقد بدأ يقترب موعد الكشف عن هذين الجهازين بشكلٍ رسمي، خاصة بعد أن سجّلت إسم Note 5 و S6 Edge Plus كعلاماتٍ تجاريّة خاصة بها.

بعد أن نشرت الشركة الكوريّة الهياكل الخارجيّة لهواتف نوت 5 وجالاكسي اس 6 ايدج بلس، بدأت تظهر بعض الملامح الخارجيّة للهاتف، واستطاع المحلّلون أن يتأكدوا من صحّة ما كان يقال عن الهواتف سابقاً، فتبيّن ما يلي:

ias

Samsung galaxy Note 5

يتمتّع هاتف جالاكسي نوت 5 بمميّزاتٍ عديدة فهو مزوّد بشاشة يبلغ حجمها 5.98 تدعم تقنيّة Quad HD بدقّة 4K، بالإضافة إلى معالج Exynos 7422 ومنفذ USB Type C. أمّا البطاريّة فهي بسعة 4100 ميللي أمبير.

ظهر في الهيكل الخارجي للجهاز، موقع القلم ما يؤكّد وجود الـS Pen في هذا الجهاز على عكس الإشاعات التي نشرت سابقاً والتي كانت تتوقّع ألّا يكون هناك قلم في النوت 5.

Samsung Galaxy S6 Edge Plus

أمّا بالنسبة لهاتف جالاكسي اس 6 ايدج بلس فيبلغ حجم شاشته 5.5 إنش مزوّد بمعالج Qualcomm Snapdragon 808 سداسي النواة، إضافة إلى كاميرا خلفيّة بدقّة 16 ميجابيكسل وكاميرا أماميّة بدقّة 5 ميجابيكسل أمّا ذاكرة تخزين المعلومات فهي بسعة 32 جيجابايت.

من المؤكّد أن هاتف جالاكسي نوت 5 سيتم إطلاقه في معرض IFA الذي يقام في أيلول القادم في برلين، فقد تتغيّر بعض المواصفات الثانويّة قبل إطلاقه رسميّاً. أمّا بالنسبة لجلاكسي اس 6 ايدج بلس فلم يتم تعيين موعد لإطلاقه رسمياً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية