نجوم عالميين يتحدون في إطار حملة BOSS PARFUMS الجديدة المستوحاة من أجواء كرة القدم



أعلنت بوس عن حملتها الإعلانية الجديدة 2018 Soccer campaign المستوحاة من أجواء كرة القدم، والتي تحتفي بمسيرات النجاح الفرديّة للاعبين العالميين البارزين Julian Draxler، Philippe Coutinho، Harry Kane وAlvaro Morata.

اعلان بوس الجديد
اعلان بوس الجديد

ويتّخذ اللاعبون الأربعة المراكز التالية، على التوالي: لاعب جناح، صانع ألعاب، مهاجم وهدّاف. أربعة مراكز أساسيّة في لعبة كرة القدم يشغلها أربعة لاعبين متميّزين. أربعة رجال يجسّدون مفهوم رجل العصر أو Man of Today. رجالٌ يحقّقون أحلامهم عبر الثبات على مبادئهم. في كلّ ساعة من كلّ يوم، وفي جميع الأحوال.

ستستكشف حملة BOSS Parfums Soccer campaign الجديدة، التي تنظّم كلّ عامين، كيفيّة تطبيق كلّ من اللاعبين لقيم اللعبة على أرض الواقع. ومن خلال نزاهتهم وشغفهم وولائهم، سيُلهمون مشجّعيهم ويحثّونهم على السعي للمزيد، وتحقيق أقصى ما في وسعهم، عبر الاتحاد في ما بينهم.

من خلال مشاركة Draxler، Coutinho، Kane و Morata تجاربهم، سيكتشف المشجّعون بأنّ مواقفهم وقيمهم هي العناصر الأساسيّة وراء نجاحهم. مسيرة تبدأ بقصّة شغف وتستمرّ بفضل العزيمة التي حملت كلًّا منهم من الشوارع التي كانوا يلعبون فيها في طفولتهم، إلى الملاعب التي يلعبون فيها اليوم أمام ملايين المشجّعين. وبغض النظر عن الفريق الذي يلعبون لصالحه، فإنّ احترامهم لمن حولهم يُضفي على رياضة كرة القدم القيمة التي تتمتّع بها اليوم. نظرًا لأهميّة هذا الأمر، ستسلّط الحملة الضوء على قيمهم وعلى كيفيّة التزامهم بها كلّ يوم، وعلى النزاهة التي يتوخّونها في كلّ ما يقومون به. إنّ نجاحهم على أرض الملعب يميّزهم، أمّا سلوكهم خارج الملاعب فيحوّلهم إلى شخصيّات يُقتدى بها.

الحملة الإعلانيّة من إخراج تيرنس نيل، أمّا الصور الفوتوغرافيّة فبعدسة المصوّر فنسنت فلوريه، وكلّ من الصور واللقطات مشحونة عاطفيًا وتنقل قصّة مُلهمة عن النجاح والعمل الجماعي والتفاني، وهي العناصر الأساسيّة للفوز في لعبة كرة القدم. واليكم واحداً من الفيديوهات الرائعة لحملة بوس الاعلانية والتي يظهر بها اللاعبين الكبار الذين أصبحوا سفراء لبوس.

الفيديو الرائع من بوس

الفيديو الرائع من بوس

الافصاح عن عطر BOSS BOTTLED UNITED

واحتفالاً بحملة Soccer campaign الجديدة، تقدّم BOSS Parfums عطر BOSS BOTTLED UNITEDالجديد ذا الإصدار المحدود. للذين يعملون بشغف وولاء ونزاهة، يُشيد هذا العطر بمسيرة نجاح اللاعب من خلال التجسيد العطريّ لملعب قائم في منطقة حضريّة فقيرة. عبر الجمع بين نضارة الهواء الطلق والدفء الحضريّ، تقدّم هذه التركيبة انتعاشًا مستمرًا بفضل اللمسة الخاصة التي أضفيت على مكوّنات عطر BOSS BOTTLED الأساسيّ.

تتكوّن مقدّمة العطر من البارسمة الجنوب أفريقيّة التي أُضيف إليها شذا البرتقال الماوردي، أمّا قلبه فينضح بنفحات النعناع السنبلي والنعناع وخلاصة السوسن، التي تضفي عليه حيويّة خاصّة، في حين تمنحه نفحات الفيتيفر والباتشولي والكاشميران أناقة خشبيّة دافئة. وقد عُبئ هذا العطر في قارورة فضيّة، بحيث يذكّر بالكؤوس المستحقّة التي يفوز بها اللاعبون عندما يقدّمون أفضل أداء لديهم.

تعرفوا على الانجارات الكروية لسفراء بوس

Julian Draxler: لاعب الجناح الألماني Julian Draxler معروف بقدرته النادرة على لعب كرة القدم بقدميه على نحو قابل للتبادل، وبسرعته وتسديدته القوية، وهو يؤيّد فكرة أنّ النجاح هو التتويج القوي للعمل الجادّ والإيمان بالذات والتصميم.

Philippe Coutinho: إلى جانب شهرته العالميّة برؤيته وتمريراته ومهارته في الجري بالكرة وتسديداته البعيدة، فإنّ صانع الألعاب البرازيلي هذا يبرع كذلك في التمريرات الحاسمة إلى زملائه في الفريق. وقد اكتسب هذا اللاعب بفضل رؤيته ومهارته في التمرير لقب الساحر الصغير. إنّه اللاعب المثالي لتجسيد قيم حملة BOSS Parfums Soccer campaign.

Harry kane: لا تقتصر إنجازات هذا المهاجم الإنجليزي على تسجيل أكثر من 100 هدف في الدّوري الإنجليزي الممتاز، فهو أيضًا أول لاعب في تاريخه يسجّل ستّ ثلاثيّات في عامٍ واحد، وقد نال لقب أفضل لاعب ستّ مرّات حتّى الآن، كما فاز بجائزة الحذاء الذهبي مرّتين. ويجسّد هذا اللاعب على نحو مثالي الحيويّة والاندفاع اللذين تنطوي عليهما حملة BOSS Parfums Soccer campaign الجديدة.

Alvaro morata: يشتهر الهدّاف الإسباني Alvaro Morata بسرعته وطريقة جريه، وبطاقته وتميّز تحرّكاته. يحبّ التواصل مع مشجّعيه ويدعم القضايا النبيلة، وسبق له أن حلق شعره تضامنًا مع الأطفال المرضى. يجسّد هذا اللاعب قيم الشغف والنزاهة والاحترام الكامنة في صلب الحملة الجديدة.



تعليقات‎