ميزة رائعة من "واتس أب" ظهرت عند مستخدمي آيفون.. ما هي؟

ما هي هذه الخاصية الجديدة؟

ما هي هذه الخاصية الجديدة؟

إعتاد مستخدمو "واتس أب" على التحديثات المستمرة للتطبيق والتي أصبحت تأتي بشكل شبه أسبوعي.

عادة ما تظهر هذه التعديلات على جميع الاجهزة من أندرويد وآبل لكن الأمر مختلف هذه المرة حيث اقتصر التعديل على الاجهزة التي تعمل بنظام iOS.

ias

أضافت شركة واتس اب ميزتين جديدتين ستسهل على المستخدمين مشاهدة فيديوهات يوتيوب أو تسجيل رسالة صوتية مقفلة، ونظراً لأن إصدار اندرويد من واتس أب يتمتع بوضع الصورة داخل الصورة فمن المنطقي بالنسبة للمطورين أن يرغبوا بتوفير هذه الميزة نفسها لمستخدمي iOS. 

سيسمح هذا الاصدار من واتس اب على iOS بمشاهدة فيديوهات اليوتيوب التي ستصلهم في محادثة ما من داخل التطبيق نفسه، أي أنك ستسطيع مشاهدة الفيديو واكمال المحادثة بشكل عادي، دون الحاجة للخروج من التطبيق لمشاهدته.

أضافت الشركة أيضا ميزة جديدة تدعى التسجيلات المقفولة Locked Recording ، التي ستسهل على المستخدمين تسجيل الرسائل الصوتية، حيث ستكون قادراً على تسجيل الرسالة من خلال:

  • النقر على زر الميكروفون لفترة قصيرة حتى تظهر نافذة جديدة فوقه
  • ستسمح لك هذه النافذة بقفل التسجيل وسحب إصبعك من على الشاشة مما يعني تسجيل الرسالة الصوتية دون الحاجة للاستمرار بالنقر على الزر
  • بعد الانتهاء من التسجيل يمكنك النقر على زر الإرسال لإنهائه ومشاركته مع أصدقائك، كما يمكنك الالغاء من خلال خاصية الحذف Cancel التي ستظهر مكان التسجيل في اسفل الشاشة

تجدر الاشارة الى ان هذا التحديث حمل رقم 2.78.1، و يأتي بعد يوم واحد من افصاح موقع Wabetinfo عبر تغريدة على مدونته في تويتر تشير الى امكانية حدوث هذه التعديلات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية