الآن أصبح بإمكانك مشاهدة الفيديو على واتساب من دون تنزيله!

ميزة مشاهدة الفيديو على واتساب من دون تنزيله

ميزة مشاهدة الفيديو على واتساب من دون تنزيله

يقوم تطبيق واتساب بتحديثات عديدة من فترة لأخرى، ليسهل على المستخدمين إستعمال التطبيق، ويلبي رغباتهم قدر الإمكان، وجديده اليوم ميّزة قد تسهل بعض الامور فما هي؟

أطلق تطبيق التراسل الفوري الأشهر عالميّاً "واتساب" ميّزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات المرسلة لهم من دون تنزيلها، وذلك لتسهيل هذه العملية وتوفير الوقت بالنسبة للمستخدمين.

ias

ما زالت هذه الميّزة محددة فقط عبر نظام "أندرويد"، فهي لم تصل لمستخدمي أجهزة آبل بعد لذلك إذا كنت من حاملي أيفون لن تلاحظ هذه الميّزة، ولكنها ستصل في الأيام المقبلة لتشمل جميع أنظمة التشغيل.

قامت الشركة بتأمين هذه الخدمة والسبب هو أن المستخدمين يواجهون مشاكل أثناء تنزيل الفيديو الذي يرسل لهم وذلك سعة تخزين الهاتف مثلاً أو ضعف شبكة الإنترنت التي يتصلون بها فهذا يسبب إما عدم تحميل الفيديو أو يتطلب وقتاً طويلاً للنجاح العملية لذلك الحل كان بالسماح للمستخدم أن يشاهد الفيديو المرسل إليه من دون تحميله.

أخيراً، نذكر بأن شركة واتساب قامت بطرح ميّزة إتصال الفيديو التي انتظرها المستخدمون لفترة طويلة ونالت أصداء إيجابية في جميع أنحاء العالم بعد طرحها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية