موجة ساعات G-Shock من Casio العالمية!

ميزات ساعات Casio G-Shock للرجال

G-Shock هي العلامة التجارية من الساعات المصنوعة من ماركة كاسيو، هي الساعة المقاومة للصدمات والاهتزازات القوية. شكلها المميز هو صدمة الجاذبية والابداع، وإنها مصممة في المقام الأول للألعاب الأولمبية والعسكرية، بفعل ميزاتها الغنية والمختلفة.

ias

أول إصدار لهذه الساعة يحمل اسم DW-5000C، ابتُكر في العام 1983، من تصميم المهندس Kikuo الذي كان يعمل لدى الشركة الرائدة. كانت آنذاك الساعة القوية المقاومة للمياه، بالإضافة الى البطارية التي تدوم سنوات عديدة، فضلا عن صلابتها إذ تم اختبارها في إفلات 200 نموذج عن أسطح المنازل، وكانت النتيجة بقائها على حالها من دون أن تتأثر بشيء.

إنها الساعة القوية التي تميز سوارها في غالبية الأحيان بالمطاط الرائع الذي يحمي الساعة ويزيدها صلابة وقوة، بالإضافة الى الثروات المعدنية والزجاج من الكريستال الفخم المقاوم لكل التحديات التي تنافس عمله.

وأجمل ما يميز هذه الساعة، الأزرار الخارجية التي تمثل كل منها وظيفة معينة لتسهيل التحكم والسرعة في التطبيق. إن شعبية ساعة G-Shock تزداد يوما بعد يوم لأنها نجحت في ابتكار التصميم التي أرادته، ووصلت الى الخطة التي رسمتها سابقا. تواصل كاسيو ابتكارها من خلال ميزاتها المميزة في شحن البطارية من خلال الأشعة الشمسية، بالإضافة الى نماذج الاستشعار الثلاثي مع البوصلة الرقمية ومقياس الحرارة…

لقد تنوعت ألوان G-Shock، مثل الأصفر والأحمر والذهبي والأسود… واختلفت التصاميم من حيث التفاصيل، إنما من حيث المبادئ فقد كانت النموذج المتشابه في كل أنواعه. إنها الساعة المميزة من إصدار ماركة كاسيو العالمية، التي نجحت في تطبيق هذا النمط وتطويره منذ عام 1983 وحتى اليوم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية