قمة الأناقة مع مون بلان هيريتيج كرونومتري إكسو توربيلون!

مون بلان هيريتيج كرونومتري إكسو توربيلون

تستند "مون بلان" إلى خبراتها القوية في علم رصد الوقت لابتكار التشكيلة الجديدة "هيريتيج كرونومتري إكسو توربيلون مينت كرونوغراف" لهؤلاء الذين يقدرون الحرفية الراقية والأداء والإبداع!

اقتداءً بالروح الريادية منذ العام 1906، أحدث "مون بلان" تحوّلاً جذرياً في ثقافة الابتكارات المميزة التي لا مثيل لها. واليوم، تستمر الدار في تخطي الحدود، وتطوير مفهوم الحرفية الراقية عبر كل قطعة من فئات منتجاتها.

ias

واليوم، تتجلى براعة "مون بلان" من حيث تقدير الفن الراقي لصانعي الساعات التقليدية مرة أخرى في ساعات "مون بلان هيريتيج كرونومتري إكسو توربيلون مينت كرونوغراف" الجديدة. فهذه الساعة المذهلة تتباهى برموز التصميم من الماضي، وفي الوقت نفسه تُظهر الطابع الفريد والمعاصر لخصائص التوربيلون والكرونوغراف المتطوّرة. وتبقى النتيجة أزلية في كل جوانبها.

تتضمن ساعة اليد هذه التي طوّرت في العام 1948 قرصاً عاجياً نقياً وأنيقاً مع مؤشرات وأرقام عربية، وأيضاً مقياس للدقائق متقن جداً. وبعلبة مصقولة نحيفة من الذهب مع عروات منحنية وحلقة خارجية بسطح مائل، تُجسد ساعة "فيثاغورس" الروح الكلاسيكية لصناعة الساعات السويسرية الراقية. واليوم، تعتبر هذه التحفة التاريخية أساساً لتصميم ساعات "هيريتيج كرونومتري إكسو تروبيلون مينت كرونوغراف" الجديدة.

كما تم تجهيز الساعة الجديدة بكاليبر MB R230 من تصنيع "مون بلان". كما يندمج التوربيلون مع كاليبر الكرونوغراف الذي يتم تصنيعه داخل دار "مون بلان"، ليجمع كافة العناصر للكرونوغراف التقليجي مع البنية المعاصرة.

وتتباهى "مون بلان" بإرثها في صناعة الساعات الراقية عبر تصميم الساعة مع قرص أنيق مصنوع بحرفية عالية بواجهة برّاقة من حجر شبه كريم مصبوغ باللون الأزرق الداكن، وهو نوع من الكوارتز مع تطعيمات خفيفة تمنحه سطوعاً مثل النجوم المتلألئة في السماء ليلاً، لتبتكر خلفية جذابة للمؤشرات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية