استبدل الجمال بالأناقة الدائمة مع موضة 2017 للشباب



الموضة تفرض عليك ملاحقة أحدث المجموعات واستبدال الملابس الموجودة داخل الخزانة ليكون الستايل مميز.

موضة 2017 للشباب

الرجل الكلاسيكي قد لا يحتاج إلى استبدال الملابس كل سنة، أما بالنسبة إلى الشباب فالأمر يختلف كثيراً، ومن الضروري أن يواكب هؤلاء الموضة كل عام للحصول على نظرة شاملة وشراء بعض الملابس الجديدة.

تعرف إلى الموضة المناسبة للشباب هذا العام:

الملابس الرياضية الريترو

موضة 2017 للشباب

الملابس الرياضية كانت ثورة في عالم الملابس الرجالية منذ أن ظهرت، هي ستايل ملابس رائع وطريقة تلفت النظر ومناسبة للشباب الذين يمتازون بستايل ملفت. هذا الستايل هو كاجوال ويعتمد على الأوان الرائعة.

الستايل الرسمي

موضة 2017 للشباب

هو ستايل شبابي مناسب، يمتاز بالملابس الرسمية التي تكون غالباً البليزر والسروال القماشي وربطة العنق، أو ستايل البنطلون القماشي مع قميص ذات الأكمام الطويلة المنسوجة من الصوف أو القطن الناعم.

الستايل الكاجوال

موضة 2017 للشباب

هو مزيج رائع من الملابس، يمكن أن ترتدي قميص البولو ذات الأكمام القصيرة مع البنطلون الرسمي القماشي الناعم، مع الحذاء السبورت. كما يمكن الإعتماد على البليزر لتلوين الستايل ومنح الملابس الناعمة نوعاً من الأناقة والشياكة.

الستايل العصري

موضة 2017 للشباب

هو الستايل الذي يرتكز على الملابس المقلّمة وتحديداً القمصان السميكة والرقيقة التي تزيد من جاذبية الرجل. تليق القمصان المقلّمة مع الجينز والسروال القماشي العابق ومع الحذاء السبورت والكاجوال للإرتداء اليومي.

الستايل الغريب

موضة 2017 للشباب

ستايل شبابي بامتياز، الملابس ناعمة لكل يوم وتعتمد على رسوم الكرتون المطبوعة على القمصان الرقيقة. هذا الستايل يتطلّب منك تسريحة شعر عصرية.



سمات

تعليقات‎