اتش تي سي تكشف عن One ME بمواصفاته الخارقة

مواصفات هاتف اتش تي سي وان ام اي

مواصفات هاتف اتش تي سي وان ام اي

بعد هواتف M8 وM9 تطوّر إتش تي سي هواتفها في كل إصدار لتحقّق نسبة مبيعات أعلى من الإصدار السابق، تكلّمت وسائل الإعلام عن هاتف One ME قبل أن نرى مواصفاته وسادت الإشاعات في الصحف والمجلّات. ولكنّنا اليوم نملك الدلائل رسميّاً من اتش تي سي بعد أن كشفت الشركة عن مواصفاته.

ias

يتميّز هاتف HTC One ME بشاشة كبيرة وصل قياسها لـ5.2 إنش بدقّة 2560×1440 بيكسل لوضوح تام في الشاشة والإستمتاع بالألعاب والتطبيقات ومشاهد الفيديو والصور.

بلغت دقّة الكاميرا الخلفيّة 20 ميجابيكسل لتكون واحدة من أدق الكاميرا في عالم الهواتف الذكيّة فضلاً عن انّها مدعومة بفلاش ثنائي لإضائة واضحة في الصور، أمّا الكاميرا الأماميّة فتصل دقّتها لـ4 ميجابيكسل .

تم تزويد هاتف HTC One ME بمعالج Helio 10X ثماني النواة تبلغ سرعته 2.2 جيجاهرتز مع مطوّر بمعمارية 64 bit. كما أنّه مزوّد بذاكرة تخزين معلومات بحجم 32 جيجابايت قابلة للزيادة للوصول لـ2 تيرابايت. أمّا ذاكرة الوصول العشوائي أو الرام فبلغ حجمها 3 جيجابايت. وكلّ هذه التقنيّات ستعمل من خلال بطاريّة بحجم 2840 ميللي أمبير بالساعة.

أمّا بالنسبة للميّزات والتقنيّات الجديدة فيحتوي هذا الهاتف على قارئ للبصمة مع إمكانيّة قراءة شريحتي خط، كما أنّه يتّصل بشبكات الجيل الرابع للإنترنت وسمّاعات من نوع BoomSound.

رغم انّ الشركة لم تكشف بعد عن سعر الهاتف وتاريخ طرحه إلّا أن عملاء الشركة ينتظرون بفارغ الصبر الحصول على هذا الهاتف بين أيديهم، وسيكون متوفّراً بالألوان الرمادي، الذهبي والذهبي الوردي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية