نيسان ماكسيما 2016 الجديدة أصبحت أجمل من سابقاتها

مواصفات نيسان ماكسيما 2016

تقوم شركة نيسان بتقديم سيارات عملية يحبها جميع السائقين، حيث تظهر فيها الكثير من الخصائص والمميزات التي يحتاجها كل شخص يبحث عن سيارة تريحه خلال التنقلات والرحلات الطويلة. وتعتبر سيارة النيسان ماكسيما 2016 من أبزر السيارات اليوم خصوصاً وأنها تمتعت بمظهر جديد ومتطور نقل هذه السيارة إلى مكان يليق بها.

ias

تصميم الماكسيما جديد كلياً، لاسيما وأن الخطوط الحادة في الناحية الأمامية متجانسة مع المصابيح وكشافات الضباب. وككل السيارات توفر للماكسيما الجديدة نسخ عدة وهي S، SV وSR، وبالطبع يتغير سعر السيارة كلما تدرجت بالفئة.

ولمزيد من الأمان خلال القيادة في فترة الليل، قامت نيسان بتزويد السيارة بمصابيح من نوع ليد LED، تعطي السائق مجال رؤية كبير وواضح، أما الشبك الأمامي فهو كبير ويتضمن الكثير من الكروم اللماع.

الناحية الخلفية خطوطها جميلة أيضاً خصوصاً في ناحية الأضواء التي باتت جذابة جداً. وحتى يظهر إلى العالم بأن الماكسيما تتمتع بمحرك قوي، تواجد عادمان على طرفي السيارة مغلفان بالكروم. ولمظهر خارجي جميل في كل الأوقات، توفرت السيارة بجنوط بقياس 18 و19 إنش. أما الداخل فمقاعده جلدية ويتمتع بشاشة تعمل على اللمس (8 إنش).

أنظمة كثيرة يمكن أن تعتمد عليها في الماكسيما 2016 أبرزها نظام التشغيل عن بعد ونظام المراقبة المحيطة بالسيارة وهي أنظمة مفيدة في جميع الأوقات.

زودت نيسان الماكسيما 2016 بمحرك من ست اسطوانات على شكل V بسعة 3.5 ليتر يولد قوة 300 حصان مع عزم دوران يصل إلى 350 نيوتن ميتر يسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 6.2 ثواني.

أما بالنسبة للسعر فهو يترواح بين 110500 و151000 ريال سعودي تبعاً لمواصفات كل فئة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية