هذه هي أبرز مواصفات "نيسان سنترا" 2017

مواصفات نيسان سنترا 2017

صحيح أن فئة كبيرة من الأشخاص تحب قيادة سيارات السيدان المتوسطة الحجم الألمانية الصنع، إلا أن شريحة أخرى تميل إلى السيارات اليابانية بفضل متانتها وجودتها. وتقدم نيسان سيارة مميزة ضمن هذه الفئة وهي السنترا 2017 التي لا تزال تشبه النسخة التي ظهرت في العام 2013.

ias

زودت هذه السيارة التي تتنافس مع كل من شيفروليه كروز وهوندا سيفيك بمحركين، الأول من أربع اسطوانات بسعة 1.6 ليتر يولد قوة 113 حصان وعزم دوران يصل إلى 154 نيوتن ميتر (يرافق هذا المحرك علبة تروس يدوية من خمس سرعات وأخرى CVT)، أما الثاني فمن أربع اسطوانات بسعة 1.8 ليتر يولد قوة 130 حصان وعزم دوران يصل إلى 174 نيوتن ميتر (يرافق هذا المحرك علبة تروس من نوع CVT).

بالنسبة لمواصفات السيارة القياسية (1.6S و1.8S) فقد أتت على الشكل التالي: باور ستيرينج، مرايا كهربائية، زجاج كهربائي، مصابيح هالوجين، مصابيح خلفية من نوع ليد، مقاعد يدوية، راديو مع CD/MP3/AUX/RDS، جنوط 15 إنش.

وإذا كنت قد اخترت نسختي 1.6SV و1.8SV فستحصل على شاشة قياس 5.8 إنش، كاميرا خلفية، حساسات خلفية، بلوتوث، وصلات يو أس بي وأيبود… وفي ما خص نسخة 1.8 SL فقد ظهر لها جناح خلفي مزود بمصابيح ليد، أما نسخة 1.8SL Premium فتتمتع بفتحة في السقف، مثبت للسرعة…

وقد زودت النيسان سنترا 2017 (لم يحدد سعرها بعد) بالكثير من عناصر الحماية مثل ABS، BA، EBD…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية