"كادينزا" 2017 سيارة فخمة من كيا

مواصفات كيا كادينزا 2017

بعد التطورات الكثيرة التي أدخلت على السيارات الكورية الجنوبية، بات الناس أقرب إلى هذه الأخيرة خصوصاً تلك التي تصنها شركة كيا. وتقدم كيا سيارة مميزة وهي الكادينزا التي ظهر منها اليوم جيل ثان.

ias

وبمجرد النظر إلى الكادينزا 2017 سوف تشعر بأنها أنيقة وجميلة وهذا أمر جذب نظرات كل شخص أو سائق على الطريق في الليل أو في النهار خصوصاً وأن خطوط المركبة حديثة جداً.

في الأمام، ظهر الشبك الجميل السداسي على شكل "أنف النمر" الذي تميزت به كل سيارات الصانع الكوري الجديدة. وأحاط الشبك أضواء نهارية من نوع ليد مسحوبة بشكل مميز حتى الجوانب وكشافات ضباب مفيدة جداً. الناحية الخلفية حصلت على مصابيح LED أفقية ومزيّنة بالكروم إضافة إلى فتحتين للعادم أيضاً مطليتين بالكروم.

من الداخل باتت المركبة كبيرة وظهر فيها الكثير من عناصر الفخامة والأناقة كما تواجد لوحة قيادة وسطية مفيدة. ولأنها أنيقة، غلف الجلد داخل الكادينزا 2017، حيث تم إستخدام جلد من نوع نابا في التصميم الداخلي. هذا وحصلت المركبة على صندوق أمتعة ذكي، شاحن لاسلكي للجوال ونظام صوتي فاخر من نوع Harman/Kardon.

توفر للسيارة الجديدة والجميلة محرك بنزين من ست اسطوانات بسعة 3.3 ليتر (حقن مباشر) يولد قوة 284 حصان يرافقه علبة تروس أوتوماتيكية من 8 سرعات.

أما سعر كيا كادينزا 2017 فهو:

الفئة الأقل يبدأ سعرها بـ 91500 ريال سعودي.

الفئة الوسطى يبدأ سعرها بـ 117200 ريال سعودي.

الفئة العليا يبدأ سعر بـ 136000 ريال سعودي. إقرأ أيضاً: "كيا سورينتو" 2016 سيارة عائلية مناسبة للرحلات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية