Apple Watch Sport ساعة رياضية تتماشى مع عنصر الشباب



مواصفات ساعه ابل الرياضية

أطلقت شركة أبل ساعتها الذكية لتنافس ماركات عالمية كانت قد قدمت ساعتها الذكية الخاصة بها. هذا وقد قامت الشركة الأميركية بتقديم ثلاث نسخ من ساعتها أتت تحت هذه الأسماء: Apple Watch، Apple Watch Edition، Apple Watch Sport. وبما أن معظم الشباب يفضلون أن يكونوا رياضيين أو يحبذون الثياب اليومية والمريحة، سنتعرف بشكل مفصل على ساعة أبل الرياضية Apple Watch Sport.

ساعة ابل الرياضية
ألوان وحجم apple watch sport

هذه الساعة الرياضية الجميلة مصنوعة من الألومينيوم الخفيف الوزن. شاشتها مستطيلة وقريبة إلى الشكل المربع وتأتي مطلية بمادة تحميها من الخدوش ومن انعكاسات أشعة الشمس لرؤية أفضل أثناء النهار. متوفرة بقياسين، 38 ملم و 42 ملم.

سعر الأبل ووتش سبور أقل من سعر أخواتها، وهذا محفذ أساسي لتقوم بشراء هذا النوع من ساعات أبل، لتتباهى بها أمام أصدقائك، ولتتمتع بأجمل التطبيقات والبرامج المتوفرة لها. وإذا انتقلنا إلى الألوان، فهذه الساعة الرياضية متوفرة بلونين هما الرمادي والفضي مع إمكانية تغيير رباط المعصم المتوفر بألوان عديدة ورائعة.

للساعة استخدامات كثيرة ومفيدة منها الصحية، المرشدة، المثقفة... إضافة إلى وجود استشعارات حساسة لقياس عدد دقات القلب، عدد السعرات الحرارية التي قمت بحرقها... ومن الأمور التي تسهل حياتك والموجودة في الأبل ووتش سبور، إمكانية الاستفادة منها في عمليات الدفع المالية.

إذا أردت أن تستفيد من الساعة بشكل أساسي، أبقِ هاتف الأيفون الخاص بك قريب منك لتشغيل التطبيقات بشكل أفضل، علماً بأن الساعة لا تعمل إلا مع هواتف أبل دون سواها.

قم بشراء ساعة أبل الرياضية لأنها ستمتعك وستعطيك رونقاً رياضياً شبابياً في جميع الأوقات.



تعليقات‎