بعد الإختبار... ساعة نيون 04 الجديدة من دي1 ميلانو الأفضل من بين الساعات!

مواصفات ساعة نيون 04 الجديدة من دي1 ميلانو

مواصفات ساعة نيون 04 الجديدة من دي1 ميلانو

تعتبر الساعة من أهم الأكسسوارات التي اعتمد عليها الرجل ليظهر بجاذبيّة وأناقة أكثر، لذلك يبحث عن ساعة ذات مواصفات رائعة ومناسبة للستايل الخاص به.

في إختبار قام به فريق عمل "مزيون" على مجموعة من الساعات الجديدة الشبابية والكاجوال وقع الإختبار على عدّة ماركات مميّزة لكي تختار منها الساعة الأفضل والتي يتفق الجميع على تميّزها رونقها. في هذا الإطار وقع الإختيار على ساعة "دي وان ميلانو" فقد أجمع الفريق بعد التجربة على أنها واحدة من أفضل الساعات في الأسواق ونخص بالذكر هنا ساعة "دي وان نيون 4" التي تمتاز بتناسق ألوانها الذي يجذب الأنظار نحو مستخدمها.

ias

تتميّز هذه الساعة الإيطاليّة الصنع بألوانها الرائعة مثل الألوان الرمادية الداكنة مع الوجه الأسود والعقارب الحمراء الملفتة، وقد استخدم الفولاذ المقاوم للصدأ في تصميمها وذلك لكي تكون قادرة على تحمل صدمات أكثر.

أخيراً ستكون ساعة "دي وان" زينة معصمك وبعدالتجربة ننصحك بها لأن جميع هذه المواصفات ستذهلك وتذهل من حولك، أمّا سعرها فلا يتعدّى الـ240 دولاراً أمريكيّاً أو ما يعادل 900 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية