إبداع ظاهر في مواصفات ساعة مون بلان ستار!

مواصفات ساعة مون بلان ستار

مون البلان هو الاسم الذي يذكرنا بالماركة العالمية الشهيرة التي تقدم ساعات فاخرة وأكسسوارات أخرى. أو يمكن أن نفكر بجبل المون البلان الأعلى بين قمم جبال الأب الأوروبية والذي يطل على دول السويسرا وايطاليا وفرنسا…

فصناعة هذه الساعات سويسرية بامتياز، واسم هذه الماركة كان المتألق منذ بداياته بفضل النماذج المختلفة التي طرحتها الشركة في السوق ولاقت النجاح الكبير والتقدير من الأشخاص الذين اتخذوا منها الساعة الوحيدة التي تزين معصمهم في كل المناسبات.

ias

ساعة مون بلان ستار، هي الساعة الجديدة التي قدمتها هذه الماركة، وقد تميزت بالستانلس ستيل الفضي اللون الذي يزين وجهها الرائع، بالاضافة الى السوار الأسود الجلدي الفخم الذي يحافظ على نعومة الملمس وعلى مكونات فاخرة كي لا يفقد جماله مع الوقت، ولكي يبقى ذات جودة عالية وشكل مميز.

إنها من الصناعات الفاخرة السويسرية، تتميز بالحركة الأوتوماتيكية الدقيقة لتحديد الوقت، وبسماكة 42 مم لتتناسب مع حجم يد الشباب والرجال. كما تصنف في خانة الساعات الكلاسيكية والعصرية في آن واحد لأنها تتماشى مع كل الأعمار والمناسبات.

زجاجة الساعة مصنوعة من كريستال الياقوت الرائع الذي يمنحك الفرصة لتحديد الوقت بكل سهولة ووضوح، كما يضيف الى الساعة نوعا من الفخامة والشياكة، بدلا من الساعات التي تعاني من اصفرار الزجاجة بعد فترة من الاستعمال. هذا الطراز المميز من مون بلان فخم، يوفر لك الوقت من خلال عقارب راقية وأحرف رومانية تزيد الى التصميم فنا وروعة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية