أبرز مواصفات ساعة سامسونج جالاكسي جير



مواصفات ساعة سامسونج جير

لم تتوقف المنافسة بين أبل وسامسونج في عالم التكنولوجيا. ومع هذا التطور الكبير الذي يجتاح هذا العالم المدهش، ظهرت منافسة جديدة بين هذين العملاقين. انتقلت المنافسة اليوم إلى عالم الساعات المرافقة للهواتف الذكية. من هنا قدمت أبل ساعتها المميزة التي ظهر لها منافس قوي هو ساعة سامسونج جالاكسي جير. تعالى إذاً لنتعرف أكثر على هذه الساعة التي لا تشبه غيرها من الساعات.

الشاشة والكاميرا: لا تتميز هذه الساعة العصرية بكاميرا تستطيع أن تسعدك لأن دقتها تصل إلى 1.9 ميغابيكسلز فقط، وهذا يعني أن الصور لن تكون مدهشة، كما أنك لن تستطيع أن تقوم بتصوير مقاطع طويلة من الفيديو تتعدى ال 15 ثانية. الشاشة جيدة نسبياً، حجمها 1.67 إنش بدقة 320*320، وهي من نوع Super Amoled.

جالاكسي جير
ساعة Galaxy Gear

المعالج، الذاكرة والبرامج: تعتمد هذه الساعة على معالج بقوة 800 ميغاهرتز مع ذاكرة داخلية 4GB وأخرى عشوائية 512MB. تضم الجالاكسي جير سبيعين برنامج وتطبيق يمكن مشاركتها مع ال Note 1 و Note 3. هذه التطبيقات الكثيرة سترافقك اينما ذهبت لتسهل عليك ظروف الحياة.

الألوان، البطارية والوزن: تتوفر الجالاكسي جير بستة ألوان رائعة وعصرية. وعلى الرغم من هذا التطور الذي لحق بهذه الساعة، إلا أن بطاريتها ضعيفة وتعمل لحوالي الـ 24 ساعة من الاستعمال العادي، كما أنها غير قابلة للإزالة. وزنها يصل إلى الـ 75 غرام.

على الرغم من هذه المزايا المتوسطة التي قدمتها سامسونج في جالاكسي جير، إلا أن الأجيال المقبلة ستكون متطورة أكثر لتتلائم مع شخصية الرجل العصري.



تعليقات‎