هذه هي ساعات أبل الذكية



بالتأكيد سمعت بخبر صدور ساعة أبل الحديثة، هذه الساعة وكغيرها من الساعات الذكية، تعتبر ثورة في عالم التكنولوجيا اللامحدود. ولكن عليك أن تعلم بأن شركة أبل قد قامت بتقديم ثلاث نسخ من هذه الساعة وهي Apple Watch، Apple Watch Sport و Apple Watch Edition. في ما يلي سنتعرف على الاختلاف بين هذه النسخ الثلاث:

Apple Watch:

Apple Watch
ساعة Apple Watch

تأتي هذه الساعة الرائعة مزودة بشاشة مصنوعة من مادة الكريستال المعروفة بمقاومتها للصدمات القوية. كما أن الأبل ووتش متوفرة بلونٍ واحد وهو لون مادة الستاينلس ستيل المادة المصنوعة منه.

Apple Watch Sport:

 Apple Watch Sport
ساعة Apple Watch Sport

لم ترضَ أبل بأن يكون لديها ساعة واحدة، فقد قامت بإصدار نسخة أخرى تحت أسم Apple Watch Edition. تتميز هذه الساعة بوزنها الخفيف بفضل مادة الألومينيوم المصنوعة منه، ما يعطي الرياضي شعوراً بالراحة أثناء ممارسته للرياضة التي يهواها. وعلى عكس ال Apple Watch تتوفر هذه النسخة الرياضية بلونين مميزين هما الرمادي القريب للأسود واللون الفضي. الشاشة مطلية بالألومينيوم لمنع ظهور أي خدشٍ.

Apple Watch Edition:

Apple Watch Edition
ساعة Apple Watch Edition

تعتبر هذه النسخة الأهم من بين النسختين التي تكلمنا عنهما، لأن Edition مصنوعة من الذهب عيار 18 قيرات، كما أنها صدرت بكميات قليلة وفي أماكن حددتها أبل. تأتي ال Apple Watch Edition بلونين هما الذهبي الوردي واللون الأصفر. الشاشة المتوفرة مصنوعة من كريستال الياقوت.

عندما تطرقنا إلى موضوع الألوان المتوفرة، كان المقصود لون إطار الساعة لأن الرباط متوفر بألوان كثيرة ورائعة ويأتي بثلاث قياسات لتتناسب مع جميع الأيادي، فتتألق أمام الكلّ بثلاث ساعات مدهشة لجميع الأمكنة والأزمنة.



تعليقات‎