خصائص مهمة قدمتها تويوتا في الـ "يارس" 2016

مواصفات تويوتا يارس 2016

قد تبحث عن سيارة عملية مفيدة لك في كل أوقات النهار، من هنا تتجه نحو الشركات اليابانية وتحديداً نحو شركة تويوتا حيث تقرر شرار النسخة السيدان من اليارس.

ias

والتويوتا يارس 2016 قد حصلت على محركين من أربع اسطوانات، الأول بسعة 1.3 ليتر يولد قوة 86 حصان وعزم دوران يصل إلى 121 نيوتن ميتر، والثاني بسعة 1.5 ليتر يولد قوة 107 حصان وعزم دوران يصل إلى 141 نيوتن ميتر.

هذا وتتوفر السيارة بثلاث نسخ SE، SE+ وسبورت لمحرك الـ 1.5، وبنسختين لمحرك 1.3 هما Y وYX.

تتمتع هذه السيارة اليابانية الرائعة بمواصفات قياسية هي: زجاج يدوي، مكيف يدوي، راديو مع مكبرين للصوت، مصابيح هالوجين. أما فئة الـ SE فقد توفر لها أمور مميزة وهي قفل مركزي، زجاج كهربائي وأربع مكبرات للصوت بينما تضمنت فئة سبورت عجلة قيادة من الجلد، إمكانية التحكم بالراديو من خلال المقود، مقاعد شكلها رياضي، جناح في الناحية الخلفية وجنوط من الألومينيوم.

فئة الـ SE+ أتت بمواصفات رائعة: مكيف أوتوماتيكي، زر لتشغيل السيارة، ستة مكبرات للصوت، إمكانية التحكم بالراديو من خلال المقود، كشافات ضباب، نوعية مقاعد ممتازة وجنوط ألومينيوم قياس 15 إنش.

ولأنها شركة عريقة وتبحث عن راحة السائق تواجد في السيارة كيسان للهواء، نظام ABS ونظام EBD.

يتراوح سعر التويوتا يارس سيدان بين 49000 و56000 ريال سعودي.

لا تتردد في الاعتماد على التويوتا يارس إذا كنت تبحث عن سيارة عملية لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود.

إقرأ أيضاً: كيف تراوح سعر "تويوتا كامري" 2016؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية