مواصفات فريدة للأيباد ميني 3



مواصفات ايباد ميني 3

يفضل الكثير من الناس اليوم أن يستعملوا جهاز الأيباد مكان اللابتوب في كثير من الأوقات. إلّا أن البعض عانى من حجم الأيباد الكبير، الأمر الذي دفع بشركة أبل إلى إصدار نسخات صغيرة من الأيباد، سُمّيت بالأيباد ميني. وبسبب النجاح الكبير للميني، صدر منه حتى الآن ثلاثة أجيال. ويأتي الأيباد ميني 3 في آخر هذه السلسلة ليكون الصديق الجديد لك.

يتضمن الأيباد ميني 3 العديد من الابتكارات الجديدة لكنه لا يزال ينسجم مع حجم يدك. قامت الشركة الأميركية أبل بصنعه وقدمت معه سمات عدة مثل: حجمه الصغير، سرعة عمله، قدرته الواسعة وغيرها. وفي حديثنا سوف نكشف عن أبرز مواصفات هذا الجهاز الصغير.

الحفاظ على الخصوصية من خلال البصمة: يتمتع الأيباد ميني 3 بتكنولوجيا اللمس المتطورة. يوفر لك مستوى غير مسبوق من الأمن، لأنه يستخدم كلمة السر الأكثر مثالية وهي بصمة الأصبع. وبفضل هذا الابتكار، أصبح بإمكانك فتح الأيباد الخاص بك بلمسة واحدة، وحفظ ما تريده بعيداً عن متناول الجميع.

الكاميرا: هل تريد التقاط صور واضحة وتسجيل فيديو مليئ بالحيوية؟ الأيباد ميني 3 هو ما تحتاج إليه. فقد اضافت ابل على الكاميرا ميزات جديدة مثل البانوراما وخيار وضع وقت فاصل لالتقاط الصور الثابتة. يمكن أيضاً الحصول على جودة الصورة نفسها عند إجراء مكالمات الفيديو.

الاتصال المتطور بالانترنت: يبقيك هذا الجهاز على اتصال سريع بالانترنت أكثر من أي وقت مضى وفي مواقع عديدة. هوائيان وتكنولوجيا ميمو يعطيان الأيباد ميني 3 أداء لاسلكي لا يٌصدق.

تطبيقات مصممة للأيباد ميني فقط: يأتي الأيباد ميني مع تطبيقات خاصة به تخولك تصفح الانترنت، التحقق من بريدك الالكتروني، تحرير الصور والأفلام، كتابة التقارير وقراءة الكتب. هناك أيضاً المئات من التطبيقات المتوفرة في المتجر مخصصة لك.

بعد أن تعرفت على هذه الخصائص المهمة التي يقدمها الأيباد ميني 3، لا بد لك من تجربته لانه سيغنيك عن الكثير من الأجهزة اللوحية التي اعتقدت أنها الأمثل.



تعليقات‎