الأيباد برو جهاز لوحي جديد يرافقه قلم رقمي



مواصفات ايباد برو

هل أنت من عشاق الأجهزة اللوحية التي تقوم شركة أبل بتصنيعها؟ هل تنتظر ظهور آخر نسخة منها؟ عليك أن تعرف بأن الأيباد برو، قد ظهر إلى العلن، حيث تضمن مواصفات رائعة.

الشاشة والكاميرا

توفر أيباد برو الجديد بشاشة بمقياس ممتاز وصل إلى 12.9 إنش بدقة 2048×2732 بيكسل. ويسمح لك الأيباد الجديد بالعمل على تطبيقين في آن معاً. بالنسبة للكاميرا الخلفية فدقتها 8 ميجابكسل مع تواجد لفلاش ثنائي وفتحة f/2.4 إضافة إلى مساحة بكسل تبلغ 1.5 ميكرون. أما تلك الأمامية فدقتها 1.2 ميجابكسل بفتحة f/2.2.

المعالج وسعات التخزين

اعتمد الأيباد برو على معالج Apple A9X والذي يعتبر أفضل بكثير من المعالج السابق A8X. هذا وتوفر في الهاتف سعتي تخزين داخلية 32 و128 GB من دون إمكانية إضافة سعة خارجية.

مزايا أخرى

للتمتع بصوت رائع، قامت أبل بتوفير أربعة مكبرات صوت تعطيك متعة لا مثيل لها خلال مشاهدة الفيديوات أو عندما تلجأ إلى الألعاب. هذا الجهاز المصنوع من الألومينيوم والذي يزن حوالي 1.60 باوند يدعم أيضاً مستشعر البصمة.

القلم الرقمي
القلم الرقمي Apple Pencil

سيرافق الأيباد برو قلم رقمي اسمه Apple Pencil يساعد المستخدم كثيراً خلال أوقات عمله خصوصاً خلال الكتابة فتشعر بأنك تكتب على ورقة عادية، وسيدعم هذا الجهاز اللوحي كل من شبكات الجيل الرابع والواي فاي.

بالنسبة للألوان، سيتوفر الأيباد برو بثلاثة وهي الفضي، الرمادي والذهبي.

إذا كنت تحب الأجهزة اللوحية، عليك أن تقوم بتجربة الأيباد البرو الذي سيكون ثورة في عالم التكنولوجيا.

إقرأ أيضاً: بالصور... هذه هي جميع أنواع الأيباد



تعليقات‎