ما هي أهم مواصفات "أودي كيو 7" 2016؟

مواصفات اودي كيو 7 2016

عندما سمعنا بأن أودي قد قدمت سيارة أس يو في كبيرة الحجم، خطر في بال كل شخص منا أن هذه المركبة قد تمتعت بمواصفات أكثر من رائعة وبفخامة تعتبر مثالية. واليوم بتنا نتواجد في عصر الجيل الثاني من السيارة والتي باتت أصغر حجماً وأخف وزناً من سيارة الجيل الأول.

ias

احتفظت الكيو 7 2016 بارتفاع سيارة الجيل السابق وقد ظهر في مقدمتها شبك أمامي كبير مع خطوط أفقية عريضة احتلت مكانة لا بأس بها من الواجهة. أما الناحية الخلفية فتواجد فيها جناح في أعلى السقف مع أضواء كبيرة الحجم، وفتحتي عادمين كبيرتين مغطاتين بالكروم.

داخل الأودي كيو 7 2016 فخم وأنيق ويحتوي على مقاعد مريحة مع تواجد لألواح من الخشب والألومنيوم، فيما تم وضع لوحة الأزرار والأدوات بطريقة عملية كي يتمكن السائق من استخدامها بشكل سهل. وتمتع الداخل بلوحة عدادات قياس 12.3 إنش إضافة إلى شاشة لمس قياسها 8.3.

يتوفر للسيارة هذه محرك من ست اسطوانات بسعة 3 ليتر مع نظام تيربو يولد قوة 333 حصان وعزم دوران يصل إلى 440 نيوتن ميتر، كما وتتوفر للأودي كيو 7 الجديدة نسخة هجينة. أما علبة التروس التي رافقت السيارة فهي اوتوماتيكية من ثماني سرعات.

وقد ظهر في المركبة أيضاً الكثير من الأمور المميزة التي يحتاجها السائق أهمها: نظام تكييف هواء ثنائي المناطق، نظام تثبيت السرعة، نظام يساعد على صعود المرتفعات ونزول المنحدرات، حساسات تساعد على الركن…

يبدأ سعر الأودي كيو 7 2016 بـ 281000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية