هذه هي الدراجة التي تعتمد على عجلة واحدة



هل سبق لك أن رأيت دراجة نارية تعتمد على عجلة واحدة كي تسير؟ هل تعتقد بأن هذا الاختراع يمكن أن تجده على الطرقات؟

مواصفات الدراجة النارية رينو

الدراجة النارية بشكل عام وإذا كانت تتمع بمظهر رائع، تجذب الكثير من الأشخاص حول العالم. إلا أن شركة MOTORS RYNO رينو موتورز ارتأت أن تقوم بتصنيع دراجة كهربائية تسير على عجلة واحدة.

هذه الدراجة الفريدة والتي تتميز بحجمها الصغير، مفيدة جداً للتنقل في شوارع المدينة، لانك ولو قررت استخدامها، ستتمكن من ركنها بشكل سهل بسبب حجمها المميز. أما إذا كنت تعتقد بأن الدراجات النارية الصغيرة تتمتع بهذه الميزة أيضاً، فأنت مخطئ، حيث أن دراجة رينو أبعادها مختلفة تماماً. والدراجة هذه صديقة البيئة لأنها تعتمد على محرك كهربائي.

لا تتمتع الدراجة بسرعة كبيرة وخيالية، حيث أن محركها يمكن أن يولد سرعة قصوى تصل إلى 16 كلم في الساعة. أما بطارية المحرك، والتي يجب أن تشحن لمدة 5 ساعات، فتسمح للسائق بالتنقل على دراجته لمسافة 15 كلم فقط. من هنا يعتبر البعض أن هذه الدراجة الفريدة ليست عملية على الإطلاق.

الدراجة الفريدة

هل بإمكانك أن تقود هذه الدراجة؟

دراجة رينو الرائعة لا تتمتع بعجلة صغيرة، حيث أن الشركة المصنعة قامت بتقديم إطار كبير لها حتى يكون المظهر العام جذاباً إلى أقصى الحدود.

إذا كنت تبحث عن وسيلة نقل مميزة تسمح لك بالتنقل في شوارع المدينة المزدحمة من دون أن تواجه الكثير من المشاكل، حاول أن تعتمد على هذه الدراجة الكهربائية الفريدة.

إقرأ أيضاً: أسرع دراجة نارية حققت تسارعاً يفوق التصور



تعليقات‎