أغرب قصة سفر على الخطوط السعودية: منعوه بسبب "الشورت" فكان الحل "التنورة"!



إنها قصة غريبة فعلا. رجل يمنع من السفر على الخطوط الجوية السعودية مع أي لم يقترف أي ذنب جنائي. القصة مغايرة: إنه يرتدي "الشورت".

إمرأة على الخطوط الجوية
إمرأة على الخطوط الجوية

يوردان بيشوب، أحد رواد الأعمال في مجال السفر، يتعرض لأزمة كبيرة أثناء.. السفر. نعم، أوقع بيشوب من دون سابق تصوّر وتصميم في مشكلة أوقعته في الحيرة إلى أن كان الحل: التنورة! كيف ذلك؟

في مقال كتبه على موقع "فوربس"، شرح بيشوب أنه منع من الصعود إلى طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية من جاكرتا إلى اسطنبول عبر الرياض بسبب ارتدائه "الشورت".

تم سحبه قبل الصعود إلى الطائرة من قبل أحد الموظفين الذي أخبره أنه لن يتمكن من الصعود على متن الطائرة ما لم يقم بتغطية جسده.

يوردان بيشوب
يوردان بيشوب

"كل شيء سار بسلاسة حتى ذلك الحين" ، أوضح بيشوب - من وصوله إلى مطار جاكرتا قبل ساعتين من الرحلة الرابعة مساء إلى تسجيل الدخول بنجاح والانتظار في الصالة إلى أن حصل ما حصل.

من المفارقة أن هذا الشاب لديه مدونة تقدم رحلات سفر وعروض عبر شركات الطيران وهو ضليع بأمور السفر وما حدث معه كان غريبا ولم يعرف كيف يتصرف.

يقول أنه حاول إقناع المسؤولين بالدخول لأن الوقت تأخر ولا يجب أن يفوّت رحلته إلا أن كل محاولاته لم يكتب لها النجاح.

الخطوط الجوية السعودية
الخطوط الجوية السعودية

طلب من طاقم الطائرة ثيابا إضافية إلا أن الجواب أتى مجددا سلبيا فلم يكن لديهم أي شيء لإعارته كي يتخلص من محنته.

الوقت بدأ يداهمه وآخر الركاب وصل إلى الطائرة. ركض بيشوب إلى أحد أكشاك المطار وقام بشراء "sarong" وهو لباس تقليدي للجنسين في جنوب آسيا. ربطه حول خصره فبدا مثل تنورة طويلة. وبعد ذلك سمح له بالدخول!

هذا وتشير الخطوط السعودية على موقعها الإلكتروني بضرورة الإلتزام بقواعد اللباس من قبل المسافرين "بطريقة تتوافق مع الذوق العام ولا تسيء إلى الركاب الآخرين".

وقال بيشوب أن العديد من أعضاء الطاقم اعتذروا له فيما بعد عن هذه الحادثة مؤكدين أن هذا ليس خطأه. وقال أحدهم على ذمة الشاب "هذا يحدث كثيرا. أكثر مما تعتقد".

إقرأ ايضا: مقاطع صادمة.. لحظة هروب ركاب الطائرة الإماراتية قبل إنفجارها!



سمات

تعليقات‎