منتجعات مطلة على البحر تشترط امتلاك بيوت متنقلة بمليون دولار

نيوبورت تشهد على أجمل السواحل الأمريكية

نيوبورت تشهد على أجمل السواحل الأمريكية

في الولايات المتحدة الأمريكية، بيوت متنقلة فخمة توصلك إلى منتجعات جميلة مطلة على البحر. هذا الرابط بين البيت والمنتجع ليس اختياريا لا بل هو شرط أساسي للدخول إلى هذه المنتجعات أهم أهم بنوده سعر البيت الذي يصل إلى مليون دولار.

بيوت داخل سيارات "RVs" الفاخرة، توصل العائلات إلى أجمل المنتجعات والمخيمات المطلة على البحر وذلك باجتياز مسافة قصيرة من بيوتهم إلى البحر فورا.

ias

تعرف هذه البيوت أو القصور باسم "motorcoach"، تأتي على شكل "أوتوبيس". تصممها شركة "Greyhound" للنقل، وتبدأ تكلفتها من 200 ألف دولار حتى مليون دولار.  على الرغم من أنها ثمينة جدا ولا يقتنيها إلا الأغنياء في أمريكا، تعتبر "RVs" الأسرع نموا في سوق تأجير السيارات.

تشترط المنتجعات أن يكون البيت المتنقل من الفئة الأولى "أ" بطول 25 قدما أقله، فيما تضع منتجعات أخرى أن يكون طول البيوت المتنقلى 30 قدما كحد الأدنى للحجز.

أين تقع هذه المنتجعات؟

"Pacific Shores Motorcoach Resort" في ولاية أرويغون الأمريكية وتحديدا في نيوبورت. تطلب بيتا من الفئة الأولى وبطول 25 قدما مع حالة جيدة. يؤمن هذا المنتجع خدمات عدة كالإنترنت وكابل للتفلزيونات وغيرها.

منتجعات "نابولي" في ولاية "فلوريدا" تشترط بدورها بيتا متنقلا بطول 30 قدما. يمكن أن تطل البيوت مباشرة على خليج المكسيك وهي التي تجهّز بأفخم غرف النوم كاملة الخدمات وحمام خاص.

إلى قلب "لاس فيغاس" منتجعات من الصنف عينه (Las Vegas Motorcoach Resort). في داخلها أماكن مخصصة للشواء، ومنطقة لتناول الطعام، وملاعب غولف تنقسم إلى أجهزة ذات تسع فتحات مضيئة.

أيضا، يمكن زيارة وادي "كوتشيلا" في "كاليفورنيا"، وهو منتجع فاخر يضم مزارع العنب وملاعب الغولف، لاستقبال الحافلات المنزلية. يحتوي الوادي على 69 موقعًا للبيوت المتنقلة. (تعرف إلى وديان أخرى في كاليفورنيا).

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية